أطياب للصناعات الغذائية تُطلق الهوية الجديدة

مؤشر الاثنين ١٤/فبراير/٢٠٢٢ ١٠:١٩ ص
أطياب للصناعات الغذائية تُطلق الهوية الجديدة

مسقط - الشبيبة 

تتميز شركة أطياب للصناعات الغذائية بحرصها الدائم على تقديم منتجات المخبوزات عالية الجودة، وانطلاقًا من سعيها للنمو المستمر، تعلن الشركة عن إطلاق الهوية الجديدة للعلامة التجارية "أطياب"، هادفة لنشر السعادة لجميع المستهلكين في المنطقة.  

وتعليقًا على إطلاق الهوية الجديدة في سلطنة عُمان، قال الرئيس التنفيذي لشركة أطياب، علي كشوب: " أثبتت أطياب مكانتها في الأسواق الوطنية، وذلك بالتعاون مع العلامة التجارية "ذهبي". وبالرغم من التنوع الوفير في السوق، إلا أن الطعم الأصيل والجودة العالية لمنتجاتنا لطالما نالت ثقة المستهلكين على مدار السنين. لذلك، نسعى دومًا في شركة أطياب للصناعات الغذائية إلى مواكبة الحاجات الغذائية المتجددة. وانطلاقًا من ذلك، تجسد الهوية الجديدة السعادة التي ينالها المستهلكين جراء تناول منتجات أطياب الفريدة من نوعها.”

تؤكد أطياب أن تصميم الشعار الجديد يعكس النمو المستمر للشركة، إذ أن الرموز الموجودة أعلى اسم الشركة تحمل مجموعة من المفاهيم المختلفة. المفهوم الأول لهذه الرموز يوحي إلى السعادة التي ينالها جميع من يتناول مختلف منتجات أطياب. كما تشير الرموز الموجودة في الشعار إلى المراكب الشراعية التي تشتهر بها عُمان منذ القدم، والتي تدل على سعي أطياب لمشاركة العالم منتجاتها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تمثل الرموز مراحل القمر المختلفة التي تدل على أهمية هذه المراحل في المنطقة، والإشارة إلى رحلة تطور الشركة وإنجازاتها.

بدأت رحلة أطياب للصناعات الغذائية في سلطنة عُمان عام ٢٠١٢، في وقت كانت تعتمد فيه البلاد على المنتجات والخدمات المستوردة من الخارج، لذلك، انتهزت أطياب الفرصة بوجود الاستثمارات السليمة والمستدامة لإنشاء مصنع متقدم لتصنيع المنتجات الغذائية محليًا.

كما سعت الشركة منذ البداية عبر عملياتها إلى تحقيق أعلى معايير الجودة مع مختبر البحوث والتطوير، حيث يهدف هذا المختبر إلى إجراء بحوث لمطابقة مقاييس الجودة للغذاء الصحي، ولمواكبة التطور في القطاع الغذائي. كما نالت أطياب شهادات الجودة العالية بفضل تقنيات التصنيع المتطورة وأفضل المكونات المتوفرة في السوق، وتشمل هذه الشهادات: (HACCP) (ISO 22000) (FSSC 22000). والجدير بالذكر، تعتبر أطياب من الشركاء التجاريين لأكبر الشركات الغذائية العالمية البارزة في المنطقة.

أدى السعي المستمر لتوفير الجودة العالية إلى نمو الشركة في السوق والتوسع، لتصل إلى الإمارات العربية المتحدة، واليمن، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والعراق، وهونغ كونغ.
 إذ أن في الوقت الحالي؛ تصل منتجات أطياب إلى مختلف المناطق في السلطنة والإمارات العربية المتحدة عبر أسطول الشركة الذي يحتوي على أكثر من 200 شاحنة لتوصيل المنتجات الطازجة بشكل يومي.  وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، علي كشوب: "نفخر بشريكنا المستمر في النجاحات، العلامة التجارية "ذهبي" التي تُصنّع الطحين المعد خصيصًا لمنتجات أطياب. وبهذا نستمر بتوسيع مجال منتجاتنا وتقديم كل ما هو جديد.”