المنافذ التسويقية لبيع العسل العماني تواصل فعاليتها

مؤشر الثلاثاء ١٥/فبراير/٢٠٢٢ ١٢:٢٣ م
المنافذ التسويقية لبيع العسل العماني تواصل فعاليتها

مسقط - الشبيبة

المنافذ التسويقية لبيع العسل العماني تواصل فعاليتها وذلك في نسختها الثالثة خلال الفترة 13فبراير إلى 22 فبراير 2022م بعمان أفنيوز مول، كما خصصت الوزارة منصة عسل عمان للتسوق للراغبين بالتسوق الإلكتروني ( www.asaloman.com).

وتهدف هذه المنافذ إلى إتاحة الفرصة للنحالين لتعريف الزوار بمنتجاتهم العسلية المختلفة وفرصة للمستهلكين الراغبين بشراء العسل.

ويشارك في المنافذ التسويقية 44 نحال من مختلف محافظات السلطنة، وتم تقسيم النحالين على دفعتين لتقليل الزحام وكثافة المشاركين، حيث يشارك 22 نحال خلال ال (6) أيام الأولى من الفعالية و22 نحال آخرين خلال باقي الأيام.

وبلغت كمية العسل المشارك بها من جميع النحالين بمختلف محافظات السلطنة 7 طن من العسل بأنواعه المختلفة كالسدر والسمر والزهور واللبان وأبو طويق وغيرها من الأنواع، كما تتوفر خلطات العسل بالزعفران والهيل والورد ومكسرات بالعسل وشمع العسل وكذلك منتجات تجميلية بالعسل كالصابون والبلسم وغيرها من المنتجات الأخرى.

 وحققت مبيعات العسل العُماني خلال الفترة من 24 وحتى 31 أغسطس 2021م مبيعات بلغت 49 ألفًا و423 ريالًا عُمانيًّا وبكمية قدرها 3 أطنان عبر المنافذ التسويقية والمنصات الإلكترونية