أندية جنوب الشرقية تجمع زخم من الرياضيين في ملتقى غير تقليدي

الجماهير الأحد ٢٧/فبراير/٢٠٢٢ ١٣:٥٠ م
أندية جنوب الشرقية تجمع زخم من الرياضيين في ملتقى غير تقليدي

مسقط - الشبيبة

في تجمع رياضي غير تقليدي نجحت أندية جنوب الشرقية من تنظيم ملتقى الرياضيين بولاية صور ورأس الحد على مدار يومين بمشاركة شخصيات رياضية واعلامية على مستوى السلطنة.

تميز الملتقى بالمحبة والود والتعاون والسعادة الذي كانت عناوين لفرقه الرياضية المشاركة في المنافسات الرياضية المتنوعة التي اقيمت على ملاعب رأس الحد في بطولة كرة القدم الشاطئية وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية وكذلك بطولة شد الحبل ومن ثم بطولة للسباحة.

كما جرت مراسم تتويج وتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الاولى في المنافسات الرياضية وتم كذلك تكريم جميع المشاركين بالملتقى في جو من الألفة والمحبة.. قبل أن يختتم الملتقى برحلة بحرية على السفن التقليدية برأس الحد.

وقد رحب الدكتور خالد الغيلاني رئيس اللجنة المنظمة للملتقى بالرياضيين بحفل الاستقبال الرسمي الذي اقيم بمزرعة الشيخ ناصر الغيلاني والذي أشار بأن اللجنة وجهت الدعوة لأكثر من (١٥٠ شخصية رياضية واعلامية) للمشاركة في الملتقى الذي يقام لأول مرة في جنوب الشرقية وأكد الغيلاني على أهمية التلاقي وتبادل الافكار والمقترحات التي من شأنها تطوير القطاع الرياضي.

ووجه الشيخ سـالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم كلمة في افتتاح الملتقى شكر فيها اللجنة المنظمة من أندية جنوب الشرقية على مبادرتهم الطيبة في جمع الرياضيين وسط أجواء التلاقي والمحبة بعيدا عن المنافسات الرسمية،فيما القى المكرم خلفان الناعبي رئيس الاتحاد العماني للسلة كلمة في ختام الملتقى أكد على أهمية مثل هذه الملتقيات الرياضية والتي تساهم في التقارب الرياضي.

شارك في الملتقى الشيخ سـالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم والدكتور سعيد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد والمكرم خلفان الناعبي رئيس الاتحاد العماني للسلة والدكتور مروان آل جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي والدكتور خالد العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس وعبدالله بامخالف رئيس الاتحاد العماني للتنس الارضي وخليفة العيسائي مستشار بوزارة الثقافة والرياضة والشباب ومحسن المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وهشام العدواني نائب رئيس اتحاد الرياضة المدرسية وطارق الهاشمي نائب رئيس الاتحاد العماني للسباحة وفهد الرئيسي الامين العام لاتحاد الكرة وابراهيم العلوي وقتيبة الغيلاني عضوي مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والدكتور سعيد عثمان الامين العام السابق لاتحاد الكرة والدكتور احمد حبوش الفارسي عضو الاتحاد العماني لكرة القدم سابقا ومحمد صالح مدير المنتخبات الوطنية لكرة القدم سابقا.

كما شارك في الملتقى عددا من رؤساء الأندية منهم السيد سعيد البوسعيدي رئيس نادي عُمان ومحمد الشكيري رئيس نادي الاتفاق وخلفان الزيدي رئيس نادي نزوى والشيخ سـالم العلوي رئيس نادي الطليعة سابقا وسيف الهطالي رئيس نادي الحمراء وراشد الهاشمي رئيس نادي البشاير وعبدالباسط العبري رئيس نادي الحمراء سابقا .

كما شارك في الملتقى عددا من الاعلاميين والمحللين الرياضيين منهم سـالم الحبسي وفاضل المزروعي وصالح البارحي واحمد السليماني ومحمد العاصمي وجابر العجمي وسالم ربيع الغيلاني وضمت اللجنة المنظمة للملتقى شخصيات رياضية من أندية الشرقية برئاسة الدكتور خالد الغيلاني رئيس نادي صور وعادل الزرعي رئيس نادي مصيرة والشيخ سالم السنيدي رئيس نادي الوحدة. واللجنة المالية برئاسة الشيخ ناصر العلوي واللجنة الفنية برئاسة المهندس خالد الفنة ولجنة الفعاليات برئاسة سعيد ناصر المخيني.