أرباحك ومدخراتك في حساب واحد مع بنك العز الإسلامي

مؤشر الأربعاء ٠٢/مارس/٢٠٢٢ ١١:٣٤ ص
أرباحك ومدخراتك في حساب واحد مع بنك العز الإسلامي

مسقط - الشبيبة

يواصل بنك العز الإسلامي تعزيز نمط حياة عملائه في توفير خيارات إدخار أموالهم والحصول على أرباح نقدية على مدخراتهم مع حساب التوفير " بشرى " الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، الذي تمت المصادقة عليه من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية .

ويقدم بنك العز الإسلامي حساب التوفير "بشرى " حاليا بنظام الشرائح وذلك بناءً على مبدأ المضاربة المطلقة غير المقيدة حيث يكون الزبون هو رب المال، ويكون البنك هو المُضارب، ويتم استثمار أموال الزبون في وعاء المضاربة المشترك إلى جانب الحسابات الأخرى القائمة على المضاربة. وسيتم تقاسم الربح المتحقق بين رب المال والمضارب وفق نسبة تقاسم الأرباح التي يحددها البنك ، ستُطبَّق معدلات الربح المستندة إلى كل فئة على أرصدة الودائع التي يحتفظ بها الزبائن في حسابات بشرى.

ووفقا للأرصدة التي تتوفر حسابات العملاء سيقوم البنك بإيداع الأرباح بشكل شهري في حساب كل عميل وذلك وفقا للرصيد المتوفر في الحساب بإمكان العملاء الإطلاع على تفاصيل الأرباح من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبنك العز الإسلامي (https://alizzislamic.com ) أو من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في أرجاء السلطنة أو الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 80072265.

هذا وقد تم تصميم برنامج حساب التوفير بشرى لهذا العام للتكيف مع هذه التغيرات في أنماط وسلوك المستهلك حيث أصبح حساب بشرى في 2022 م أكبر وأفضل ويلامس احتياجات العملاء بالحصول على أفضل الأرباح الممكنة. حيث يعمل بنك العز الإسلامي بشكل دائم على ضمان هيكلة منتجاتنا وخدماتنا لتلائم توقعات ومتطلبات عملائنا .

وسيتمتع العملاء الذين يملكون حساب بشرى بعدد من المميزات والتي من بينها دفع الأرباح المحققة على اساس شهري والحصول على بطاقة الخصم المباشر تصدر في نفس اليوم وكذلك الخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف النقال والانترنت والرسائل النصية القصيرة كما أنه متاح للعمانيين والمقمين على حد سواء .

وحول المزايا والحوافز التي يقدمها حساب التوفير بشرى للجوائز قال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي : إن المزايا والحوافز التي يحملها حساب التوفير " بشرى" بحلته الجديدة يأتي ضمن خطط بنك العز الإسلامي الرامية الى تقديم المنتجات والخدمات التي يستحقها عملاؤنا على الدوام كما نحرص على إعادة هيكلتها حتى تلبي جميع ما يحتاج إليه العملاء .

مضيفا : إن هذا الحساب يمنح العملاء القدرة على تنمية أموالهم ونحن نسعى لمساعدة كافة العملاء على الادخار واستثمار أموالهم وتحقيق العوائد المالية المرجوة. وإننا نحرص دائما على الاهتمام بما يرغب به العملاء من منتجات وخدمات ويأتي في مقدمة أولوياتنا تقديمها لهم بكل مصداقية وشفافية مشفوعا بالخدمات التي تلبي رغباتهم في إنجاز المعاملات المصرفية .