الزبير للتأثيث تسلم أحدث مشاريعها في قطاع الضيافة في سلطنة عمان

مؤشر الأربعاء ٠٢/مارس/٢٠٢٢ ١١:٤١ ص
الزبير للتأثيث تسلم أحدث مشاريعها في قطاع الضيافة في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة الزبير للتأثيث، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير، تسليم أحدث مشاريعها في قطاع الضيافة في العاصمة مسقط، فندق " آفاني-مسقط " من فئة أربع نجوم، والذي تملكه مجموعة سفاري العالمية وتديره مجموعة "ماينور" للفنادق والمنتجعات العالمية، ويقع الفندق في المعبيلة بولاية السيب.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال رامي فرحات، مدير عام آفاني مسقط: "نحن سعداء بافتتاح فندق "آفاني - مسقط" من فئة أربع نجوم في العاصمة العُمانية. تبلغ مساحة الفندق 20 ألف متر مربع، ويتكون من 206 غرف (161 غرفة فندقية، و45 شقة فندقية). بالإضافة إلى قاعة للمناسبات تتسع لـ 900 شخص، إلى جانب عدد من قاعات الاجتماعات وغيرها من المرافق. الفندق الجديد مملوك من قبل مجموعة سفاري العالمية، وستديره مجموعة "ماينور" للفنادق والمنتجعات العالمية المعروفة بخدماتها الرائدة". وأضاف: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة الزبير للتأثيث ذات التاريخ العريق في هذا المجال، والذي ظهر جلياً في تنفيذ هذا المشروع ليظهر بالشكل الرائع الذي هو عليه اليوم. نتطلع لاستقبال النزلاء ليختبروا تجربة الرفاهية في أفاني – مسقط".

ومن جانبه قال محمد بن حسن التعمري، نائب مدير عام الزبير للتأثيث: "في البداية نحن سعداء بالتعاون مع سلسلة فنادق ومنتجعات آفاني التايلندية مع تدشين فندق آفاني مسقط، بعد أن عملنا سابقًا مع المجموعة لتدشين فندق أنانتارا صلالة. آفاني مسقط هو ثالث مشروع ضيافة تابع لشركة ماينور للفنادق في السلطنة، بالإضافة إلى منتجعي أنانتارا في الجبل الأخضر وصلالة. نؤمن بأن هذا التعاون نابع من ثقتهم في الزبير للتأثيث بالنظر إلى إنجازاتنا على مدى خمسة عقود من العمل المتواصل".

وأضاف: " قامت شركة الزبير للتأثيث بتوريد وتركيب الأثاث والتجهيزات والمعدات للفندق، بالإضافة إلى تجهيز غرف النزلاء والشقق والأماكن العامة بما في ذلك صالة الاستقبال وقاعة الأعمال وقاعات المناسبات والمفروشات الخارجية وذلك كجزء من العقد".

تُعتبر شركة الزبير للتأثيث إحدى أقدم شركات مؤسسة الزبير، حيث تأسست في العام 1971م وتخصصت في تنفيذ مشاريع التأثيث للفنادق والمجمعات السكنية والتجارية الراقية. حازت الشركة خلال العقود الخمسة الماضية على العديد من الشهادات العالمية مثل شهادة الجودة ISO 9001; 2015 اعترافًا بقدرتها على تنفيذ المشاريع بجودة احترافية. كما توسعت أعمالها لتصل إلى القارة الأوروبية والأمريكية والإفريقية وشبه القارة الهندية، إلى جانب الشرق الأوسط، حيث أكملت الشركة ما يزيد عن 300 فندقًا بنجاح في 33 دولة حول العالم.

حالياً تقوم الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع داخل وخارج السلطنة، حيث يعمل فريقها على إكمال مجموعة من الفنادق تضم فندق هلتون شاطىء الخُبر، فندق حياة ريجنسي الخُبر، وفندق راديسون بلو الرياض، وفندق شانجريلا جدة، وفندق مندرين أورينتال مسقط، وفندق سويس أوتل جدة، وفندق صن سيت جدة، وفندق موفنبيك مسقط، حيث تسعى الشركة باستمرار لتعزز من حضورها كإحدى أبرز شركات التأثيث الكبرى على مستوى المنطقة.