مركز الشوتوكان للكاراتيه يكمل التحضيرات للبطولة السابعة

الجماهير الأربعاء ٠٢/مارس/٢٠٢٢ ١٥:٤٨ م
مركز الشوتوكان للكاراتيه يكمل التحضيرات للبطولة السابعة

مسقط - هلال بن محمد العبدلي
يكمل مركز الشوتوكان للكاراتيه الإستعدادات لإقامة بطولة مركز الشوتوكان الدولية السابعة للكاراتيه تحت مظلة اللجنة العمانية للكاراتيه والتي تحتضنها صالة نادي الأمل الرياضي بمنطقة غلا بمحافظة مسقط يوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022 برعاية سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي - والي العامرات .
وحول البطولة واستعدادات إقامتها صرح رئيس مركز الشوتوكان للكاراتيه السنسي نواز مغيري قائلا : إن هذه البطولة الدولية تأتي ضمن خطط المركز السنوية حيث تم تسجيل عدد 24 ناديا ومركزا وأكاديمية تمارس رياضة الكاراتيه و يمثلهم عدد 345 لاعبا ولاعبة بمختلف الفئات السنية والأوزان .
وكما صرح السنسي يوسف السيابي سكرتير مركز الشوتوكان بأن ما يميز هذه النسخة من البطولة هو مشاركة أندية من 7 دول وهي : سلطنة عمان و الكويت وقطر والبحرين ومصر و السودان و إيران مما يخلق إحتكاك و تنافس بين لاعبي الأندية المشاركة وتبادل للخبرات في مجال رياضة الكاراتيه.
وحول إدارة منافسات البطولة الدولية السابعة صرح السنسي هلال العبدلي عضو مركز الشوتوكان للكاراتيه و رئيس لجنة الحكام باللجنة العمانية للكاراتيه بأن البطولة في نسختها السابعة سيتم إدارة مبارياتها من قبل نخبة من الحكام يحملون الشارات الدولية والقارية بالإضافة إلى مجموعة من الحكام الوطنيين والمقيمين .
الجدير بالذكر أن مركز الشوتوكان للكاراتيه سيقيم محاضرة للمدربين على هامش البطولة غدا الخميس الموافق في قاعة المحاضرات بنادي الأمل الرياضي لطرح بعض النقاط والتي ينبغي على مدربي الأندية إتباعها مع لاعبيهم أثناء المنافسات .