إصدارات موتورولا متوفرة الآن في سلطنة عمان

مؤشر الاثنين ٠٧/مارس/٢٠٢٢ ١٣:٠٨ م
إصدارات موتورولا متوفرة الآن في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة 

وقعت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش ش.م.م ( MHD-ITICS) اتفاقية توزيع مع شركة موتورولا، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المحمولة. بموجب الاتفاقية، أصبحت MHD-ITICS شريك التوزيع الرسمي لشركة موتورولا للهواتف الذكية في سلطنة عمان، و تبدأ هذه الشراكة بإطلاق ثلاثة إصدارات جديدة: Motorola Edge 20, Moto G51 5G, Moto G60s.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال جوكول برافين، نائب رئيس مجموعة MHD-ITICS: "تتمتع موتورولا بإرث مميز ، إذ تُعد الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الهواتف الذكية، وتتميز منتجاتها بالمظهر المتفرد والتصميم المميز لواجهة المستخدم، مع الأسعار الملائمة، وغيرها من الميزات. نحن فخورون بشراكتنا مع موتورولا، لنقدم مجموعة فريدة من هواتفها الذكية لزبائننا في عمان. أننا نؤمن بشدة بأن نقاط القوة الأساسية لمجموعة MHD-ITICS تكمن في كونها أوسع شبكة توزيع في عُمان و توفر خدمة عملاء لا مثيل لها، جنبًا إلى جنب مع المنتجات الرائعة من موتورولا، الأمر الذي سيتيح للعملاء في عُمان الحصول على أفضل الخيارات عند شراء الهواتف الذكية."

تسعى موتورولا منذ عام 1928 إلى دمج التكنولوجيا المبتكرة مع الأفكار البشرية لتوفير تجارب يمكن من خلالها تبسيط حياة الناس وتطوير علاقاتهم مع بعضهم البعض وإثراء حياتهم. لقد حقت الشركة نمواً لتصبح شركة التكنولوجيا الرائدة عالميًا في قيادة التحول الذكي من خلال الأجهزة الذكية والبنية التحتية التي توفر أفضل تجربة للمستخدم. حيث تعسى موتورولا جاهدة لتزويد الزبائن بإمكانية الوصول إلى منتجات الهاتف المحمول البديهية اللازمة لجعل الحياة اليومية أسهل وأكثر ارتقاءً للجميع وذلك من خلال مجموعتها الواسعة من الأجهزة المحمولة المتقاربة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات اللاسلكية وغيرها.

وقال شاري شمس، المدير العام لشركة موتورولا بمنطقة الشرق الأوسط: "تعد شراكتنا مع MHD-ITICS جزءًا رئيسيًا من استراتيجية نمو أعمالنا المحلية في منطقة الشرق الأوسط، إذ أن سلطنة عُمان تعد واحدة من أسواقنا الرئيسية، حيث نرى فرص توسع كبيرة هنا بسبب النمو المتسارع في سوق الاتصالات في عُمان. نحن ملتزمون تمامًا بتوسيع وجودنا في سلطنة عمان، وشراكتنا مع MHD-ITICS ستعمل على جلب أحدث وأكبر منتجاتنا وتسليمها إلى أيدي المستهلكين العمانيين لتحقيق هدف مجموعة Lenovo المتمثل في توفير تقنية أكثر ذكاءً للجميع."

الجدير بالذكر أن أول الهواتف الذكية الثلاثة التي سيتم إطلاقها في عُمان هو هاتف Motorola Edge20 ، الذي يتميز بخاصية تصوير مذهلة وأداء لا مثيل له، وغيرها من الميزات الرائعة على الرغم من كونه أحد أنحف الهواتف الذكية من الجيل الخامس في السوق، حيث يبلغ سمكه 6.99 ملم فقط. كما يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 108 ميجابكسل مع أحد أكبر المستشعرات على الإطلاق في تنسيق بصري يبلغ 1 / 1.5 ". بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على عدسة بزاوية فائقة الاتساع، والتي تتيح للمستخدمين التقاط مشاهد أوسع لغاية أربع مرات، بينما تتيح ميزة Macrovision المدمجة للمستخدمين الحصول على لقطات مقربة لغاية خمس مرات، على بعد 3 سم. كما توجد عدسة مقربة 30X Super Zoom لالتقاط التفاصيل من أبعد المسافات.

كما يأتي هاتف Motorola Edge 20 مع شاشة عرض Max Vision مقاس 6.7 بوصة مع تقنية OLED لتجربة مشاهدة واضحة، و تأتي هذه الشاشة مع ألوان 10 بت للحصول على مساحة ألوان DCI-P3 التي تلبي معايير HDR10 +. بالإضافة إلى ذلك، تقدم موتورولا، ولأول مرة، معدل تحديث 144 هرتز، وهو أعلى معدل متاح على الهواتف الذكية السائدة. حيث تم تجهيز Motorola edge 20 بمعالج Qualcomm الفعال في معالجة الرسومات بنسبة تصل إلى 55٪ مقارنة بالجيل الأول. يدعم معالج Snapdragon 778G 5G فائق السرعة شبكة Wi-Fi 6E، وهو مصمم خصيصًا لهواتف الجيل الخامس. كما توجد مساحة كبيرة للصور والأفلام والألعاب والموسيقى مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، ومع ذاكرة تصل إلى 8 جيجا بايت من أحدث جيل؛ تظل تطبيقات ومعلومات المستخدمين جاهزة في الخلفية بحيث يعمل كل شيء بسلاسة. كما يمكن للمستخدمين إكمال يوم كامل دون إعادة الشحن بفضل بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، وإذا احتاج المستخدمون إلى دفعة سريعة من الطاقة؛ فإن شاحن TurboPower 30W يعطي 8 ساعات من الطاقة في 10 دقائق فقط.

الهاتف الذكي الثاني الذي سيتم إطلاقه هو Moto G60S، الذي تم تصميمه لمن هم دائمًا في حالة التنقل، و يتميز بأسرع تجربة شحن TurboPower على الإطلاق من موتورولا. كما يحتوي الهاتف الجديد على شاشة ضخمة تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وأداء فائق الاستجابة مدعوم بأحدث معالج من MediaTek. كما يوجد في الهاتف نظام الكاميرا الرباعي المذهل، الذي يُمكّن المستخدمين من التقاط الصور المزدوجة، أو إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، وجميع هذه الخواص تتيح للمستخدمين تجربة مجال صناعة المحتوى بِحرية.

آخر الهواتف الثلاثة التي سيتم إطلاقها هو هاتف Moto G51 5G المصمم ليكون ملائمًا للمستقبل مع دعم 12 نطاقاً من شبكات الجيل الخامس. حيث يمكن للمستخدمين القيام بمهام متعددة بسهولة باستخدام معالج Qualcomm Snapdragon 480 Plus القوي. إذ تنبض الأفلام والألعاب ومحادثات الفيديو بالحياة على شاشة Max Vision فائقة الاتساع مقاس 6.8 بوصة FHD + مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز. كما يحتوي الهاتف على نظام كاميرا 50 ميجابكسل مع مستشعرات العدسة التي تتكيف مع أي زاوية مميزة للتصوير، وفي أي ضوء، للحصول على لقطات مثالية. والأفضل من ذلك، أنه يمكن للمستخدمين استخدام الهاتف لأكثر من يوم بشحنة واحدة بفضل بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ثم إمكانية إعادة الشحن السريع للهاتف.

يتوفر Motorola Edge 20 باللونين الرمادي والأبيض بسعر 157.395 ريال عماني.

يتوفر Moto G60s، الذي يحتوي على مجموعة من الميزات الفريدة، الآن بسعر 94.900 ريال عماني باللونين الأخضر والأزرق.

يتوفر الطراز Motorola G51 5G المليء بالميزات بالسعر المناسب، الآن باللونين الأزرق النيلي والفضي اللامع بسعر رائع يبلغ 83.900 ريال عماني فقط.

لمعرفة المزيد عن مجموعة MHD-ITICS، يُرجى زيارة الموقع www.mhdoman.com.