أوكسي عمان ترعى المنصة الوطنية للعمل المستقل للمساعدة في ربط الشركات العمانية والباحثين عن عمل

مؤشر الثلاثاء ٠٨/مارس/٢٠٢٢ ١٢:٣١ م
أوكسي عمان ترعى المنصة الوطنية للعمل المستقل للمساعدة في ربط الشركات العمانية والباحثين عن عمل

مسقط - الشبيبة

وقعت أوكسي عمان مؤخرًا اتفاقية مع أوج الابتكار "شركة التقنيات المستدامة وتطوير الابتكار “ (STID) ، لتطوير منصة وطنية للعمل المستقل ، والتي تم تصميمها لتوفير الفرص لأصحاب العمل المستقل والخريجين الجدد في السوق لعرض مهاراتهم وقدراتهم على الشركات المسجلة في المنصة.

أقيم حفل التوقيع في مقر شركة أوج الابتكار في بناية بيت الريم بحضور الفاضل سيف بن خلفان البوسعيدي ، نائب الرئيس للموارد البشرية والمسؤولية الاجتماعية والشؤون الادارية ممثلا عن شركة أوكسيدنتال عمان والدكتور يوسف بن عبدالله البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة أوج الابتكار.

ستمكن منصة العمل المستقل العملاء من الحصول على خبرات وخدمات مختلفة من عمال مهرة ومؤهلين. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض المنصة ملفات تعريف العاملين لحسابهم الخاص لأصحاب العمل وتسهيل فرص العمل.

سيتم تطوير المنصة لتعزيز أهداف أوكسي عمان برعايتها الحصرية لبرنامج NXT. التدريبي ،والذي يستمر في عامه الثاني لاستهداف الخريجين الجدد و تدريبهم على التقنيات الرائدة وريادة الأعمال ،وذلك من خلال ورش عمل ودورات فنية عبر الإنترنت. كما ستخدم المنصة خريجي برنامج .NXT لإيجاد فرص عمل مستقبلية والوصول إلى سوق العمل.

وقال ستيفن كيلي ، الرئيس والمدير العام في شركة أوكسي عمان: "نحن فخورون برعاية تطوير منصة وطنية للعمل المستقل ، كخدمة فريدة من نوعها لربط أصحاب العمل بالخريجين الجدد والباحثين عن عمل ، ولعرض مهاراتهم وقدراتهم".

كما أضاف "تؤكد منصة العمل المستقل على التزام أوكسي بالاستثمار في تنمية القدرات الوطنية وإعطاء الأولوية لتدريب الخريجين الجدد للدخول إلى سوق العمل ، حيث نواصل دعم الباحثين عن عمل ببرامج التدريب الداخلي والتدريب أثناء العمل والبرامج المتخصصة الأخرى مثل .NXT ".

تندرج هذه الرعاية تحت مظلة الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وهي جزء من مسعى أوكسي عمان والتزامها طويل الأمد لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة التي لها آثار إيجابية في المجتمعات المجاورة.