ادفع واسترجع مع بطاقة بنك العز الإسلامي الإئتمانية

مؤشر الثلاثاء ٠٨/مارس/٢٠٢٢ ١٣:٤٥ م
ادفع واسترجع مع بطاقة بنك العز الإسلامي الإئتمانية

مسقط - الشبيبة 

يواصل بنك العز الإسلامي تعزيز تجربة عملائه في الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، حيث أن فرص إسترداد الأموال أصبح أمرا سهلا للإستمتاع بعطلة نهاية اسبوع مريحة ، إذ تقدم بطاقة بنك العز الإسلامي حزمة متنوعة من خيارات استرداد أو استرجاع الأموال عند استخدامها في النفقات .

ويمكن لعملاء بنك العز الإسلامي الإستفادة من عرض الإسترداد النقدي عند تعبئة الوقود والدفع باستخدام البطاقة الإئتمانية في جميع محطات الوقود في السلطنة طوال ايام الأسبوع ، حيث أن نسبة الإسترداد النقدي تبلغ 2.5% فمثلا عند قيام العميل بتعبئة وقود في اي محطة من المحطات المنتشرة في السلطنة سيحصل على استرداد نقدي ، فكلما تضاعف المبلغ تضاعف مبلغ المسترجع .

علاوة على ذلك وسعيا في أن يكون العملاء هم المستفيد الأول من تسهيلات البطاقة الإئتمانية فقد اصبح التسوق أمرا سهلا في عطلة نهاية الأسبوع ، فعندما يتوجه عميل ما إلى أحد محلات المواد الغائية في يومي الجمعة والسبت لقضاء حواج المنزل وشراء مختلف الإحتياجات فإن دفع المدفوعات ببطاقة العز الإتئمانية سيمنحه خيار الإسترداد النقدي بنسبة 2.5% وهو ما يعني التوفير من المبلغ المدفوع على المشتريات ويتم إيداع المبلغ في حسابه .

أما بطاقة وورلد إليت الإئتمانية فقد وفرت خيار الإسترداد النقدي بنسبة 15% عند استخدامها للدفع في المطاعم كل يومي جمعة وسبت وكذلك 10% استرداد نقدي عند استخدام بطاقة التيتانيوم والبلاتينيوم للدفع في المطاعم كل جمعة وسبت من ايام الأسبوع .

ويعتز بنك العز الإسلامي بتقديم مجموعة متنوعة وفريدة من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية مع بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الإئتمانية، فهي عالم صمم ليلبي جميع متطلبات العملاء و هناك العديد من المزايا التي تحملها البطاقات الإئتمانية التي من بينها سحب نقدي لغاية ٨٠٪ وحماية عند التسوق عبر الانترنت والدخول في القاعات الخاصة في بعض المطارات المختارة وكذلك بعض الخصومات حصرية من ماستركارد .

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها. ويتيح هذا المبدأ للعميل خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.

ويُعد بنك العز الإسلامي أول بنك إسلامي في السلطنة يُوفر بطاقات التيتانيوم والبلاتينيوم الائتمانية من ماستركارد وفقاً لأحكام ومبادىء الشريعة الإسلامية ليقدم مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت لشريحة كبيرة من العملاء .