الوفد التجاري العماني يختتم زيارته الى سريلانكا

مؤشر الأربعاء ٠٩/مارس/٢٠٢٢ ١٣:٣١ م
الوفد التجاري العماني يختتم زيارته الى سريلانكا

الشبيبة - العمانية 

اختتم الوفد التجاري العُماني برئاسة سعادة رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان زيارته لجمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية استمرت عدة أيام .

والتقى الوفد التجاري العُماني اليوم بالمسؤولين في وكالة الصادرات بسريلانكا، وناقش سبل تطوير التعاون التجاري بين البلدين الصديقين وتنمية الصادرات والواردات بين الجانبين.

كما التقى سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان رئيس الوفد التجاري العُماني بالمسؤولين بوزارة السياحة السريلانكية، ناقش خلاله سبل تعزيز التعاون الثنائي بين سلطنة عُمان وسريلانكا في المجال السياحي عبر الترويج للمقومات السياحية لكلا البلدين وتنظيم زيارات السياح والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في سريلانكا للمستثمرين العُمانيين في قطاع السياحة.

وقام الوفد بزيارة إلى مدينة الميناء بكولومبو، تعرف خلالها على المدينة ومرافقها والمشروعات الاستثمارية من حيث الفنادق والمرافق الخدمية والترفيهية.

حضر اللقاءات سعادة الشيخ جمعة بن حمدان آل مالك الشحي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية وسعادة السفير عمر ليبى أمير أجود سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية المعتمد لدى سلطنة عُمان.