لما للإعلام تصدر كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتولى جلالة السلطان هيثم مقاليد الحكم

مزاج الأربعاء ٠٩/مارس/٢٠٢٢ ١٨:١٥ م
لما للإعلام تصدر كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتولى جلالة السلطان هيثم مقاليد الحكم

مسقط - ش

أصدرت دار لما للخدمات الإعلامية مؤخرا كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتولى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم في البلاد، وتناول الكتاب عدد من الفصول المختلفة منها: الذكرى الثانية لتولي جلالته مقاليد الحكم، مكانة عالية عالميا.. وتكملة مسيرة عمان الظافرة، النهضة المباركة.. نحن معك على الدرب سائرون، الشخصية العمانية الأصيلة.. والمحافظة على أخلاق ديننا الحنيف وعاداتنا، والمرأة العمانية.. تفوق ونجاحات ومشاركات دولية في مختلف الميادين.

يقول الفاضل محمد محمود عثمان، المدير العام لدار لما للخدمات الإعلامية: مع حلول الذكرى الثانية لتولي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم في البلاد، ومع الذكرى العطرة ليوم 18 نوفمبر، نقدم أبرك التهاني والأمنيات بمزيد من التقدم والازدهار للوطن الغالي عمان، حيث كان الوعد الذي أنجز والعهد الذي تحقق في العقود الخمسة الماضية ، بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه- .

وفي بداية العقد السادس للنهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-، وبداية العهد الجديد وبمناسبة العيد الثاني حق علينا أن نسجل بالكلمة والصورة رصدا للواقع والوقائع التي تتحدث عن نفسها وتبوح بمكنونها حيثما وأينما وجدت على آرض عمان في شتى القطاعات، التي تشهد تحولات جذرية تغير شكل الحياة على أرض عمان، فالتعمير قائم والتجديد مستمر والتقنين يساير مستجدات ومتغيرات العصر وتحولاته، ومؤسسات الدولة تمثل وجهات حضارية متميزة لعمان المستقبل.