MatePad الجهاز اللوحي المتميز والمزود بشاشة رائعة ومزايا الإبداع الذكية وتقنيات الجهاز الفائق المثالية للطلاب!

تكنولوجيا السبت ١٢/مارس/٢٠٢٢ ١٥:١٣ م
MatePad الجهاز اللوحي المتميز والمزود بشاشة رائعة ومزايا الإبداع الذكية وتقنيات الجهاز الفائق المثالية للطلاب!

مسقط - ش

يُعتبر الجهاز اللوحي كونه محمولاً وأكثر تنوعاً في استخداماته من الحاسوب المحمول، الخيار المثالي للعديد من حالات الاستخدام. وتعد الأجهزة اللوحية مفيدة بشكل خاص للطلاب خلال حضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت وتدوين الملاحظات ورسم المخططات وإنجاز الأعمال الفنية. ويفضل المحترفون أيضاً الأجهزة اللوحية عندما يبحثون عن جهاز سهل الحمل. وجهاز HUAWEI MatePad الجديد كلياً هو جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة مدعّم بنظام تشغيل HarmonyOS. ويأتي هذا الجهاز اللوحي مزوداً بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة ودقة 2K وصوت غامر بفضل أربعة مكبرات صوت تم ضبطها بدقة بواسطة Harman Kardon. ويتوافق الجهاز أيضاً مع قلم HUAWEI M-Pencil Package (من الجيل الثاني) ويوفر طرقاً ذكية ومتعددة لإنجاز المهام باستخدام مزايا الجهاز الفائق المستقبلية والرائعة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تطبيقات تدوين الملاحظات.


شاشة مذهلة وجودة صوت سينمائية 

تتيح جودة الشاشة في HUAWEI MatePad أن يكون جهازاً لوحياً شاملاً ومناسباً للإنتاجية والترفيه والتعلّم. ويحتوي الجهاز اللوحي الجديد على شاشة عرض هواوي الكاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K تشكل 84% من حجم الهيكل الكلي. ولا يقتصر تصميم هذا الجهاز على المظهر الجميل وإنما له فوائد عملية أيضاً، حيث يجعل الإطار المنحني الصغير، الجهاز يبدو أكثر نحافةً ويسهل حمله في الوقت ذاته. كما يزن الجهاز اللوحي 450 غا فقط، وهو حاصل على شهادتيّ الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland والخلوّ من الوميض، مما يعني أن تأثير الشاشة أقل على العينين. وعلى الرغم من صغر حجمه، يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداً بنظام صوت يضم أربعة مكبرات صوت مضبوطة احترافياً بواسطة Harman Kardon، مما يمنحكم تجربة الصوت الغامرة والمطلقة.

جهاز لوحي يطلق الحرية لإبداعكم

تعتبر أفضل طريقة لتسجيل الأفكار ورسمها في العصر الرقمي هي استخدام القلم على الجهاز اللوحي. كما أنه يسهل تدوين الملاحظات وإضافة التعليقات على المستندات. ويمكنكم إنجاز كل ذلك وأكثر مع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي لأنه يدعم الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil. ويوفر لكم تجربة كتابة واقعية لتحسين كفاءة عملكم ومنحكم تجربة أكثر متعة. ويوفر القلم إمكانات على مستوى النظام، بما في ذلك HUAWEI FreeScript وAnnotate وTake snippet، مما يجعل الكتابة اليدوية أكثر كفاءةً وراحة.

وهذا ليس كل شيء، حيث يمكنكم أيضاً استخدام لوحة مفاتيح هواوي الذكية مع الجهاز اللوحي عند رغبتكم بالكتابة بكلتا يديكم أو استخدامهه كحاسوب محمول. وتدعم لوحة المفاتيح هذه اتصال البلوتوث وتتميز بمسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 مم للكتابة المريحة حتى عند الكتابة بكلتا اليدين لفترة طويلة. وأصبح يمكنكم الآن معاينة محتوى التطبيقات عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوقها وإجراء التعديل الملائم من خلال النقر.

وهناك أيضاً بعض التحسينات الشاملة في إمكانيات تعدد المهام بالجهاز اللوحي، حيث تعمل خاصية النوافذ المتعددة على تبسيط العمليات من خلال السماح لكم بفتح ما يصل إلى أربعة نوافذ للتطبيقات المختلفة في وقت واحد، بينما تسمح تقنية التطبيقات المتعددة بالاستفادة الكاملة من التطبيقات في الاتجاه الأفقي، حيث يمكنكم فتح النوافذ المتعددة لنفس التطبيق، مما يتيح لكم تحقيق أقصى استفادة من شاشة الجهاز اللوحي.

مزايا الجهاز الفائق المستقبلية

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد خاصية العرض على عدة شاشات والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع هي: وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. وتنعكس شاشة الحاسوب المحمول في وضع المرآة على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرةً على الملفات والمستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم HUAWEI MatePad تماماً كما يفعل المصممون المحترفون. ومن ثم هناك وضع التوسيع الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو أمر رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت الحاجة لعرض الكثير من العناصر في الوقت ذاته!

إضافةً إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة! وتعمل خاصية العرض على عدة شاشات من خلال كسر الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسيب المحمولة على إثراء ما يمكن أن تنجزونه باستخدام جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يعزز الإنتاجية والإبداع لدى المستخدمين أكثر من أي وقت مضى.

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضاً الاتصال السلس بينه وبين الهاتف الذكي بفضل خاصية العرض على عدة شاشات والتي تتيح عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتمكن مشاركة الأجهزة الطرفية المستخدمين من الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. ويوفر هذا الحل للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرسائل النصية مباشرةً من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة التفاعل السلسة بين الأجهزة المتعددة.

ويأتي هذا الجهاز اللوحي النحيف والخفيف أيضاً ببطارية قوية بقدرة 7250 مللي أمبير يمكن أن تستمر في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 28 يوم وتكفي حتى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل. علاوةً على ذلك، يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي خاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مما يجعل شحن البطارية بقمة السهولة. ويعتبر HUAWEI MatePad أيضاً خياراً رائعاً لحضور مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت، حيث يمتلك ثلاثة ميكروفونات لالتقاط الصوت، إضافةً إلى تقنية تقليل الضوضاء لتحسين الصوت في الوقت الفعلي وتصفية الضوضاء الخارجية. ويتيح كل ذلك المزيد من التواصل الفعّال.

يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على جهاز HUAWEI MatePad، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. سواء كانت خرائط أو وسائط اجتماعية أو تطبيقات مصرفية أو تطبيقات توصيل الطعام المفضلة لديك ؛ كل شيء على بعد نقرات قليلة. متجر تطبيقات AppGallery اليوم هو ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم وهو متوفر حاليًا في أكثر من 170 دولة/منطقة حول العالم.

HUAWEI Care

سيحصل العملاء الذين يشترون HUAWEI MatePad على ضمان لمدة عام ويمكنهم شراء HUAWEI Care-Screen Protection. خلال فترة حماية الشاشة الصالحة، يمكن استبدال تلف الشاشة الناجم عن السقوط العرضي أو الضغط أو الانهيار بشاشة هواوي الأصلية. * لا تنطبق الخدمة على الأجهزة التي يتم نقعها أو ثنيها أو تشويهها أو معالجتها/تفكيكها بواسطة مزود خدمة غير مصرح به.

باختصار، إن كنتم تبحثون عن جهاز لوحي متكامل وبسعر مناسب، سيكون HUAWEI MatePad هو الخيار الأفضل.

السعر والتوافر

يتوفر إصدار HUAWEI MatePad 10.4 LTE بسعر 149.9 ريال عماني ويتوفر إصدار HUAWEI MatePad 10.4 WIFI بسعر 104.9 ريال عُماني.