مُنتخبنا الوطني للهوكي يتغلب على إيران في كأس الاتحاد الآسيوي

الجماهير السبت ١٢/مارس/٢٠٢٢ ١٥:١٥ م
مُنتخبنا الوطني للهوكي يتغلب على إيران في كأس الاتحاد الآسيوي

جاكرتا - الشبيبة 

جاكرتا في 12 مارس /العمانية/ حقق منتخبنا الوطني للهوكي فوزا كبيرا على نظيره الإيراني بنتيجة 10 / 2 في منافسات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي للهوكي التي تحتضنها مدينة جاكرتا الإندونيسية من 11 إلى 20 مارس الجاري.

وسيطر منتخبنا على مجريات المباراة واتضح فارق الخبرة والمهارة الذي يصب لمصلحة منتخبنا المرشح الأكبر لنيل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والمصنف 26 عالميًّا .

وتشارك في البطولة 9 منتخبات بعد انسحاب المنتخب الصيني، ويقع منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم بنجلاديش وإيران وسنغافورة وإندونيسيا بالإضافة إلى منتخبنا الوطني، فيما تضم المجموعة الأولى تايلاند وسريلانكا وأوزبكستان وكازاخستان.

وكان منتخبنا أول الواصلين إلى جاكرتا الاندونيسية وخاض معسكرا تدريبيًّا قبيل البطولة ضم عددا من المباريات الودية مع إندونيسيا وانتهت بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين، ومع المنتخب التايلاندي وانتهت بفوز المنتخب بنتيجة 2 ـ صفر، كما التقى بالمنتخب الكازاخستاني وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3/3 .

ويتطلع منتخبنا الوطني للهوكي إلى تحقيق صدارة المجموعة الثانية وملاقاة ثاني المجموعة الأولى في الدور النصف، وبلوغ المباراة النهائية والتتويج بلقب الاتحاد الآسيوي، وكان منتخبنا قد استعد بشكل جيد للبطولة ويضم لاعبين من ذوي الخبرة إضافة إلى المواهب المهارية الشابة.

وسيخوض منتخبنا الوطني لقاءه القادم يوم الاثنين 14 مارس الجاري أمام المنتخب البنجلاديشي في أقوى مواجهات البطولة كونهما المنتخبين الأبرز ضمن المنتخبات المشاركة.