مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي يستعد ليصبح ’الأكبر’ و ’الأفضل’ في عمان

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠٢٢ ١٢:٠٥ م
مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي يستعد ليصبح ’الأكبر’ و ’الأفضل’ في عمان

مسقط - الشبيبة

.

يستعد مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي – مسقط ليصبح أفضل مركز للطب الهندي التقليدي في سلطنة عمان. وإن مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي فرع من صيدلية آريا فيديا كويمباتور المحدودة الشهيرة والمرموقة ، تبدو جميلة بعد افتتاح فرعها الخامس في المعبيلة أمس.

تم أمس افتتاح الفرع الخامس لـ مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي تحت رعاية الضيف الرئيسي الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي، المدير العام للمؤسسات الصحية الخاصة، وكان سعادة السفير الهندي أميت نارانج حاضراً أيضاً، مع سي. ديفيداس فرير، المدير العام لـ صيدلية آريا فيديا - كويمباتور. وحضر المناسبة يوسف العامري، رئيس مجلس الإدارة، وبابو كولورا، العضو المنتدب، بيجش كولورا، الرئيس التنفيذي لشركة مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي على التوالي والمدعوين والصحافة.

بداية فصل جديد:

وبهذا الإطلاق، نحن على وشك أن نصبح أكبر مركز للطب الهندي التقليدي في عمان، وكذلك توفير رفاهية صحية من خلال علاجاتهم وعلاجات الأيورفيدا الفعالة في عمان. افتتاح الفرع الخامس هو مجرد بداية لفصل جديد لشركة مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي. تتمثل رؤية مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي في فتح مستشفى لخدمة المرضى الداخليين للعلاج طويل الأمد وإضافة أربعة مراكز أخرى في جميع أنحاء عمان في فترة السنوات الخمس المقبلة.

قصة نجاح:

وبتفاؤل تام بشأن إطلاقها الجديد، قدم مروجو مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي تفاصيل رحلتهم الطويلة منذ بدء عملياتهم في عمان، والتي بدأت قبل 14 عاماً. وقالوا: "بالتوافق مع رؤية عمان 2040، نضمن خدمة مخلصة وغير مشروطة وعلاجات أصلية وأدوية آمنة وأفضل - وكلها تدار بكفاءة من قبل فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا جيدا"، واعتمدوا هذه القيم كأسباب لنجاحهم المذهل.

الأكبر والأفضل:

مع هذا الإطلاق، نحن على وشك أن نصبح أكبر مركز للطب الهندي التقليدي في عمان. وقال: بيجش كولورا، الرئيس التنفيذي لمركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي، في تصريحات أدلى بها للصحافة بعد الإطلاق، "سنضمن أيضًا خدمات استثنائية ونطمح إلى التطور كأفضل مركز أيورفيدا في عمان".

الوكيل الأول والوحيد المعتمد:

وأشار بيجش ان مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي الذي بدأ عملياته في سلطنة عمان في عام 2008، هو "الوكيل المعتمد الأول والوحيد ومركز العلاج في عمان لـ صيدلية آريا فيديا كويمباتور "، مضيفاً أنه في البداية، كان هدف صيدلية آريا فيديا كويمباتور نشر الأيورفيدا في عمان.

تغلب بسهولة على المفاهيم الخاطئة:

رداً على تساؤلات حول ما إذا كانت المرحلة الأولية معقدة وصعبة لأنها كانت ستواجه تحديات، بسبب الشكوك والمفاهيم الخاطئة المعتادة عن الأيورفيدا، أجاب بيجش: نافياً لا لم تواجهنا.

في الواقع لا، حيث لجأ العمانيون دائمًا إلى العلاجات العشبية التقليدية الخاصة بهم، لم يكن من الصعب علينا إقناعهم وتوعيتهم بفوائدها.

قال ان الأيورفيدا والأدوية العشبية. لقد تمكنا من التغلب على المفاهيم الخاطئة في غضون وقت قصير

انعكاساً للثقة:

ان الوضع يتحسن باستمرار. في الوقت الحاضر، حتى المرضى الذين يعانون من حالات حادة / حديثة يتوجهون إلينا مباشرة للعلاج، وهو ما لم يكن السيناريو في البداية. في وقت سابق، اعتادوا استشارة ممارسين بديلين قبل التوجه إلينا. نشعر أن هذا دليل واف على الثقة التي يكنها العمانيون في الأيورفيدا، اليوم ".

أسباب العرض النجمي:

قدم بيجش أسباباً واضحة لعرض مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي الممتاز في عمان: منذ البداية كان شعارنا تقديم خدمة مخلصة وغير مشروطة في نظام الرعاية الصحية مع العلاجات الحقيقية بمساعدة أفضل الأدوية المتاحة وأكثرها أماناً، والتي يديرها فريق مؤهل مهنياً وذو خبرة وانضباط. نعتقد اعتقادا راسخا أن هذا هو سبب نجاحنا. كما أكد على أنه "بما أن تقديم الأفضل هو مبدأنا، فإن المنافسة ليست كذلك!، عموماً، لا نركز أبداً على ما يفعله الآخرون في مجال الأيورفيدا - تركيزنا الأساسي على كيفية تقديم أفضل خدمة لعملائنا، وكذلك ترقية خدماتنا باستمرار بما يتماشى مع الاتجاهات المتغيرة بسرعة في مجال الأدوية البديلة.

لاقت النجاح مع الحالات الصعبة والتحديات أيضًا:

أشار بيجش أيضاً إلى أنه ليس فقط الأمراض الشائعة أو العامة التي يعالجونها. لقد واجهوا العديد من القضايا الصعبة التي تمكنوا من حلها بنجاح. “لقد عالج مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي بكفاءة العديد من الأمراض الصعبة التي يعاني منها المرضى. قبل عامين، اقترب منا مريض بحالة ألم العصب الخامس **. لا يوجد علاج محدد لهذا، لكننا تمكنا من تقديم نتائج رائعة. لقد استغرق العلاج ستة أشهر وكان المريض متعاوناً للغاية أيضاً، على الرغم من كونه في حالة سيئة.

العمانيون والمقيمون:

العملاء في مراكز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي الأربعة هم مزيج حكيم من كل من العمانيين والوافدين. أود أن أقول إن ذلك يعتمد على الموقع. على سبيل المثال، في فرعي روي والغبرة لدينا، نستقبل المزيد من المرضى الوافدين، بينما في فرعي السيب وبركاء - العمانيون هم عملاؤنا الرئيسيون،” قال بيجش. كما رسم بإيجاز الخطط المستقبلية لشركة مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي. لقد حققنا معدلات نجاح جيدة في مكافحة الأمراض والمضاعفات المختلفة. لقد حققنا في الحصول على نتائج إيجابية في إدارة حالات ما بعد السكتة الدماغية والتهاب المفاصل الروماتويدي وتدلي القرص الفقري وما إلى ذلك. في مثل هذه الحالات على الرغم من أن المرضى يحتاجون إلى علاج طويل الأمد، كانت النتائج مشجعة.

مستشفى للمرضى الداخليين في المستقبل القريب:

وكشف بيجش: في غضون السنوات الخمس المقبلة، تشمل مشاريعنا المستقبلية مستشفى لخدمة المرضى الداخليين للعلاج الطويل وأربعة مراكز أخرى لـ مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي في جميع أنحاء عمان.

الخطط والرؤية المستقبلية:

تركز فروعنا الخمسة على تقديم علاجات الايورفيدا التقليدية. نحن لسنا فقط فعالين من حيث التكلفة، ولكننا مصممون أيضاً على الحفاظ على الجودة العالية في العلاجات المقدمة. في الوقت الحالي، جميع منافذنا في العيادات الخارجية. في المستقبل القريب، نأمل في إنشاء مركز علاج الطب الهندي الشعبي المحترف تماماً والذي سيكون قادراً على استقبال المرضى الداخليين مثل المستشفى المناسب .

كيف بدأ كل شيء:

أوضح بيجش كيف بدأوا عمليات الأيورفيدا في عمان.

نحن في عمان منذ 41 عاما. ايضاً في مجال السلع الاستهلاكية ومواد البناء. حيث اعتاد والدي على تلقي علاج الأيورفيدا كل عام من صيدلية آريا فيديا في كويمباتور بالهند وكان يقابل العديد من المواطنين العمانيين هناك. في هذا المنعطف، توصل إلى فكرة رائعة تتمثل في إحضار علاج الأيورفيدا الهندي الأصيل إلى عمان لتلبية احتياجات الشعب العماني.

في مركز صيدلية آريا فيديا، كان والدي (بابو كولورا) محظوظاً أيضاً بلقاء كفيلنا يوسف العامري، الذي جاء مع والده إلى مركز علاج صيدلية آريا فيديا، وهكذا بدأ كل شيء. وأسفر ذلك الاجتماع عن افتتاح أول فرع لشركة مركز الكويامباتور للطب الهندي التقليدي في عمان في عام 2008.