واحة عُمان تعلن عن أسماء الفائزين في السحب الخاص بعرض 5 جالون

مؤشر الاثنين ٢١/مارس/٢٠٢٢ ١٦:٢٤ م
واحة عُمان تعلن عن أسماء الفائزين في السحب الخاص بعرض 5 جالون

مسقط - الشبيبة

 أعلنت واحة عُمان، علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان التي تنتجها وتوزعها شركة مياه الواحة ش.م.ع.م، عن أسماء الفائزين في ثاني سحوبات العرض الخاص بمياه 5 جالون من واحة عُمان، حيث حصل 222 فائزًا على هدايا وقسائم متنوعة. ولضمان تقديم قيمة أفضل للعملاء عند شراء منتجات واحة عُمان، سيشهد العرض ما مجموعة 310 جائزة على مدار ثلاثة سحوبات.

شهد السحب مجموعة متنوعة من الجوائز، حيث ضمت القائمة ٨ فائزين بعملات ذهبية ٢٢ قيراطًا تزن ٨ جرام، ١٤ فائزًا بعملات ذهبية ٢٢ قيراطًا تزن ٤ جرام، ١٤٠ فائزًا بـ ١٠ قسائم مياه واحة عُمان ٥ جالون، و ٦٠ فائزًا بقسائم هدايا من اللولو بقيمة ١٠ ر.ع. سيشهد العرض سحبًا أخيرًا سيضم ٨٨ فائزًا سيتم الإعلان عنهم بعد تاريخ ٣١ مارس.

مع عدد كبير من السحوبات والعروض والمكافآت، ضمنت واحة عُمان ولاء عملائها. من خلال نهجها الذي يركز على العملاء، فقد عززت واحة عُمان علاقاتها مع عملائها عبر توسيع حضورها في جميع أنحاء السلطنة. ويأتي خط إنتاجها المتطور ليرسخ استراتيجيتها التسويقية المبتكرة لضمان التزامها بالمعايير الدولية. بالإضافة لذلك، فازت واحة عُمان مجددًا بجائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية لعام 2021. يمثل هذا الفوز الخامس على التوالي من خلال الاستطلاع الذي أجرته صحيفة مسقط ديلي وصوت له الجمهور.

تحرص واحة عُمان دائمًا على جودة منتجاتها من خلال الالتزام بالمراقبة الصارمة لمعايير الجودة، والحفاظ على المعايير الدولية وممارسات الإنتاج، مما جعلها تحصد باستحقاق العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية. هذا الالتزام الثابت بأعلى معايير الجودة هو الذي أكسبها لقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية. يوضح الفوز بالجائزة للمرة الخامسة على التوالي مستوى ثقة المستهلكين بواحة عُمان، كما يؤكد بأنها علامة مياه الشرب المفضلة في السلطنة.

حرصت واحة عُمان على وضع زبائنها في مقدمة أولوياتها وتقديم طرق مبتكرة للتفاعل معهم ومكافأتهم على ولائهم من خلال إطلاق عدد لا يحصى من الحملات والعروض الترويجية والحملات التوعوية التي جعلت منها علامة مياه الشرب المفضلة في عُمان.

ومن خلال خبرتها الممتدة على مدى عقود واعتمادها كعضو في عدد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه، تمكنت واحة عُمان من إثبات التزامها بأعلى معايير الجودة. مع أكثر من ٢٦ عامًا من الخبرة في توفير مياه الشرب المتوازنة والفهم العميق للمجتمع المحلي، نجحت واحة عُمان في إنشاء قاعدة مستهلكين متنامية باستمرار.