فوجيتسو جنرال من كيمجي رامداس تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان

مؤشر الثلاثاء ٢٢/مارس/٢٠٢٢ ١٣:٥٨ م
فوجيتسو جنرال من كيمجي رامداس تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة

من خلال التركيز على الابتكار والتكنولوجيا الحديثة والتصميمات الفريدة، أصبحت جنرال هي العلامة التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في مجال مكيفات الهواء في سلطنة عمان.

قال رافي دوليبالا، الرئيس التنفيذي للعمليات في كيمجي رامداس: "نحن سعداء بالفوز بجائزتين ضمن جوائز العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان لعام 2021، في قطاعي مكيفات الهواء والأدوات الصحية. على مدى أكثر من خمسة عقود حتى الآن، لعبت شركة كيمجي رامداس دورا حيويا في ترسيخ العلامة التجارية "جنرال" في سلطنة عمان. واليوم، أصبحت هذه العلامة التجارية اسما معروفا في مكيفات الهواء بفضل جودة أدائها في الظروف المناخية القاسية في جميع أنحاء سلطنة عمان والشرق الأوسط".

وأضاف دوليبالا قائلا: "إن مستهلكي اليوم يفضلون المنتجات المتميزة الموفرة للطاقة والسهلة في الاستخدام والتحكم، وقد أصبحت جنرال هي الخيار الأمثل بالنسبة لهم."

تقوم جوائز العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان بإجراء استطلاع للرأي تقيس من خلاله الشعور العام تجاه العلامات التجارية المختلفة في السلطنة، ويسمح للجمهور العام والمستهلكين بالتصويت للعلامات التجارية المفضلة لديهم. وقد تم تهنئة الفائزين بنسخة 2021 من الجوائز في حفل خاص أقيم في فندق ريتز كارلتون قصر البستان مؤخرا تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير الطاقة والمعادن.

من خلال مجموعة حديثة من مكيفات الهواء الموفرة للطاقة، ومع أكثر من مائة قناة شراكة وست صالات عرض مملوكة لشركة كيمجي رامداس في جميع أنحاء سلطنة عمان، نتشرف بخدمة جمهور عملائنا الذي يشمل فئات مختلفة تتراوح من مالكي الفيلات السكنية إلى المؤسسات التجارية والمجمعات السكنية الكبيرة. ونحن فخورون بمشاركة هذه الجائزة مع شركائنا وعملائنا الكرام وموظفينا المخلصين.

قال سونيل فيشنو، مدير عام قسم التكييف والأجهزة المنزلية في كيمجي رامداس: "إن الفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة لعام 2021 هو شهادة على جودة منتجات جنرال وشبكة خدمتها وثقة المستهلك فيها".

واختتم قائلا: "جنرال علامة تجارية رائدة في مجموعة المنتجات الصديقة للبيئة. ونحن نبذل كل جهودنا لجعل عمان مكانا صديقا للبيئة للأجيال القادمة".

قامت جنرال بتطوير وإدخال العديد من التقنيات الأولى من نوعها في العالم مع الالتزام بالراحة الحقيقية، وتنطبق هذه الرؤية الأساسية على جميع تصميماتها. فقد قدمت مؤخرا تطبيق " FGLair" وهو برنامج يمكّن العملاء من التحكم في مكيفات الهواء المتوافقة معه من أي مكان وفي أي وقت باستخدام جهاز محمول. وقد لاقت خاصية التحكم في المجموعة الجديدة من مكيفات الهواء من خلال الشبكة اللاسلكية المحلية قبولا على نطاق واسع في السوق.

إن موثوقية ومتانة مكيفات الهواء جنرال هي نتاج التكنولوجيا اليابانية وتقنيات التصنيع المتقدمة وجودة المكونات، كما أن دعم ما بعد البيع الفعال والسريع والأسطول القوي المكون من عشرين شاحنة خدمة متنقلة مجهزة تجهيزا كاملا لتقديم الخدمة في جميع أنحاء سلطنة عمان يجعل من جنرال الخيار الأول للعملاء. وشركة كيمجي رامداس هي الموزع والمسوق لشركة جنرال فوجيتسو، شركة تصنيع مكيفات الهواء الرائدة في اليابان.