موانئ اسياد تحصد شهادة دولية جديدة في تطبيق نظم الإدارة المتكاملة

مؤشر الثلاثاء ٢٢/مارس/٢٠٢٢ ١٤:٣٦ م
موانئ اسياد تحصد شهادة دولية جديدة في تطبيق نظم الإدارة المتكاملة

العمانية - الشبيبة

حصلت "موانئ أسياد" -إحدى شركات مجموعة أسياد- على شهادة آيزو للتميّز في نظم الإدارة المتكاملة في أقل من عام بعد استيفائها المعايير؛ لتضيف بذلك اعترافًا دوليًا جديدًا إلى رصيد إنجازاتها.

ويأتي هذا الإنجاز نتيجة التزام "موانئ أسياد" بالعمل وفق أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات الإدارية الفاعلة والموثوقة التي من شأنها أن تسهم في دعم جهود الشركة لتقديم أداء تشغيلي متميّز بما يواكب المتغيرات المتسارعة إقليميًا ودوليًا.

وقال الدكتور أحمد بن محمد العبري الرئيس التنفيذي لموانئ أسياد إن حصول الشركة على هذه الشهادة يعد ترجمة للجهود التي تبذلها للارتقاء بخدماتها واستدامة عملياتها التشغيلية وضمان توحيد إجراءاتها وعملياتها الإدارية لتلبية احتياجات عملائها التجاريين من مختلف الخطوط الملاحية وضمان أعلى مستويات الجودة في الموانئ.

وأضاف أن تطبيق هذه المعايير سيسهم في تقليل التكلفة ورفع كفاءة الخدمات وتحقيق الميزة التنافسية للخدمات اللوجستية التي تقدمها المجموعة في سلسلة الإمداد العالمي وتأكيد ريادتها كعلامة تجارية موثوقة.

يُذكر أنه تم إنشاء "موانئ أسياد" لإدارة وتشغيل الموانئ المحلية والإقليمية والعالمية، وتسعى إلى نمو عمليات الموانئ بما في ذلك التوسع العالمي بهدف تعزيز العوائد الاقتصادية من خلال دعم شبكة الربط بين الموانئ وإيجاد فرص عمل والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان وتمكين التجارة والصناعة الوطنية وتبني أحدث التقنيات اللوجستية.