أوكسيدنتال عمان ترعى أسبوع عمان للاستدامة

مؤشر الثلاثاء ٢٢/مارس/٢٠٢٢ ١٥:٠٩ م
أوكسيدنتال عمان ترعى أسبوع عمان للاستدامة

مسقط - الشبيبة

مسقط - حضر ممثلو شركة أوكسي عمان مؤخرًا أسبوع عمان للاستدامة. يتضمن الأسبوع سلسلة من الأحداث التي تركز على الاستدامة، بما في ذلك حفل توزيع الجوائز، والمؤتمر، والمعرض، حيث شاركت أوكسي عمان في هذه الفعاليات كراعٍ فضي. تم تنظيم فعاليات الأسبوع من قبل شركة بيئة ووزارة الطاقة والمعادن، بهدف تسليط الضوء على التزام عمان بالاستدامة من خلال التعامل مع أصحاب المصلحة المحليين والعالميين مع مواضيع التنمية المستدامة والقيادة.

أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب. وقد حضر الحدث الفاضل سعيد بن خميس البلوشي نائب الرئيس الاول للشؤون الفنية بشركة أوكسي عمان ، إلى جانب كبار ممثلي الشركة.

استضاف أسبوع عمان للاستدامة معرضًا يستعرض الشركات والمؤسسات العالمية ، بما في ذلك جناح أوكسي، لتسليط الضوء على جهود الشركة في الاستدامة والاستثمارات طويلة الأجل لتحقيق صافي انبعاثات صفري.

بالإضافة إلى ذلك ، تضمن الأسبوع عروضًا تقديمية وحلقات نقاش حول أحدث تقنيات الاستدامة والحلول والمبادرات من جميع أنحاء العالم، وتطرقت فعالياته موضوعات مهمة مثل النفايات الحيوية والأمن الغذائي والتخطيط الاستراتيجي للتنمية المستدامة والاستدامة والثورة الصناعية الرابعة والكربون الانبعاثات.

وقال الفاضل ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسي عمان "نحن فخورون برعاية النسخة الأولى من أسبوع عمان للاستدامة والمشاركة فيه، حيث تلتزم أوكسي بابتكار مناهج جديدة لتعزيز الاستدامة في عملياتنا ، بهدف النهوض بمستقبل منخفض الكربون".

كما أضاف " يلعب أسبوع عمان للاستدامة دورًا مهمًا في توجيه مستقبل عمان، حيث يشجع المحادثات البناءة بين أصحاب المصلحة المحليين والعالميين ويعزز التعاون المتبادل بشأن التنمية المستدامة ، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية ".

تندرج هذه الرعاية تحت مظلة أوكسي عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وهي جزء من مسعى أوكسي عمان والتزام طويل الأمد لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي لها آثار إيجابية في المجتمعات المجاورة.