أوكسي عمان ترعى سباق الفليج بالتعاون مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن

مؤشر الأربعاء ٢٣/مارس/٢٠٢٢ ١٤:٠٢ م
أوكسي عمان ترعى سباق الفليج بالتعاون مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن

مسقط - الشبيبة

ضمن مبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في سلطنة عمان، دعمت أوكسي عمان سباق الهجن بالفليج، في محافظة جنوب الباطنة والذي تم تنظيمه من الإتحاد العماني لسباقات الهجن وتحت رعاية أوكسي عمان.

 و برعاية كريمة من لدن صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب. حضر الفعالية الفاضل سعيد بن خميس البلوشي نائب الرئيس الاول للشؤون الفنية بشركة أوكسي عمان، بالاضافة الى عدد من ممثلي الشركة.

شارك في السباق ما يزيد من 2000 هجن أصيلة، ليتم الاعلان بعدها عن ثمانية فائزين بعد اكتمال 8 أشواط. و قد قدمت أوكسي عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسي عمان والإتحاد العماني لسباقات الهجن.

يعد سباق الفليج الرئيسي الأخير من بين أربعة سباقات لموسم 2021/2022 برعاية من قبل أوكسي عمان ، حيث سبق للشركة أن منحت 12 فائزًا بسيارة في السباقات الثلاثة الماضية.

وخلال السنوات الثمانية الماضية، قامت اوكسي عمان برعاية 29 سباق من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل التزام اوكسي عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنها تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين. (انتهى)