نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية يعتمد 'أفيوس - Avios' ابتداءً من اليوم

مؤشر الأربعاء ٢٣/مارس/٢٠٢٢ ١٨:١٧ م
نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية يعتمد 'أفيوس - Avios' ابتداءً من اليوم

مسقط - الشبيبة

يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن اعتماد نادي الامتياز رسميا لنقاط "أفيوس" التي ستصبح عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة، متيحة بذلك عالماً من الفرص الجديدة لأعضاء نادي الامتياز الأوفياء الذين يسافرون عبر شبكة المتنامية للناقلة التي تضم ما يقارب من 150 وجهة عالمية. كما تتيح هذه الشراكة مع أفيوس عدداً كبيراً من الفوائد والمزايا، بما في ذلك تذاكر المكافآت المضمونة، والأسعار المميزة لرحلات الخطوط الجوية القطرية، فضلاً عن إتاحة الفرصة لتجربة السفر مع أفضل شركة طيران في العالم عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

وبمناسبة اعتماد نادي الامتياز لنقاط أفيوس، سيحظى أعضاء النادي بمكافآت تصل إلى 10,000 نقطة أفيوس على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، أو5,000 نقطة أفيوس على الدرجة السياحية، وذلك عند حجز تذاكرهم باستخدام خاصية الدفع بالنقد ونقاط أفيوس، بحلول 31 مارس 2022، إلى جانب استخدام الرمز الترويجي QRAVIOS. يشار إلى أن هذا العرض متوفّر فقط على الموقع الإلكتروني qatarairways.com، أو عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة. للاطّلاع على المزيد حول هذا العرض، تفضّل بزيارة: اربح المزيد من أفيوس واستمتع بالمكافآت الحصريةQatar Airways .

ويعزّز توافر تذاكر المكافآت أمام أعضاء نادي الامتياز خيارات أكبر عند إنفاق نقاط أفيوس مع الخطوط الجوية القطرية، والاستفادة من شبكة وجهاتها العالمية المتنامية التي تسيّر إليها ما يقارب من 400 رحلة يومياً في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك 5 وجهات في أستراليا و12 وجهة في الولايات المتحدة الأمريكية و21 وجهة في الشرق الأوسط و28 وجهة في إفريقيا و35 وجهة في أوروبا و42 وجهة في آسيا.

ومن خلال هذا الشراكة بين الشركتين الأعضاء في التحالف العالمي oneworld، سيحظى أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بفوائد ومزايا لا حصر لها، إذ سيتيح لأعضاء نادي الولاء التابع للخطوط الجوية البريطانية (Executive Club) المرونة اللازمة للربط بين حسابات أفيوس الخاصة بهم، وتسهيل إمكانية تحويل رصيدهم من نقاط أفيوس بين الحسابات دون قيود على الرصيد أو رسوم للتحويل. كما تتيح القدرة على جمع رصيد من نقاط أفيوس أمام الأعضاء إمكانية إنفاق واسترداد رصيدهم عبر رحلات المكافآت على متن كلّ من الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية، وذلك عبر: qatarairways.com وتطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة. للاطّلاع على المزيد، تفضّل بزيارة أفيوسQatar Airways.

كما سيحظى أعضاء نادي الامتياز الآن بإمكانية الحصول على المزيد من الفوائد والمكافآت، مع فرص استثنائية لإنفاق النقاط على خيارات أكبر من مكافآت الرحلات. وفي حين كان الأعضاء سابقاً يستفيدون من الإنفاق باستخدام النقد والكيومايلز، فإنهم سيواصلون الاستفادة الآن من الإنفاق باستخدام النقد ونقاط أفيوس، عبر qatarairways.com وتطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة. كما يمكن استخدام أفيوس للحصول على العديد من المزايا بما في ذلك رحلات المكافآت، وترقيات المقصورة، والوزن الإضافي للأمتعة وغير ذلك الكثير.

وسيستمتع جميع أعضاء نادي الامتياز بانتقال سلس لاستخدام عملة المكافآت الجديدة أفيوس من خلال انتقال رصيدهم من الكيومايلز بشكل تلقائيّ ليصبح رصيداً من عملة أفيوس بنسبة 1 كيومايلز إلى 1 أفيوس. وفي الوقت الذي يفتح فيه نادي الامتياز عالماً جديداً من المكافآت، إلّا أن مزايا نادي الامتياز الاستثنائية المعروفة مثل "كيوبوينتس" و "كيوكريديتس" لن يطرأ عليها أي تغيير. كما سيبقى العدد المطلوب من نقاط أفيوس لرحلات المكافآت، مماثلاً لما كان عليه سابقاً مع الكيومايلز.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "في الوقت الذي نوشك فيه على أن نختتم عامين من أكثر الأوقات الحرجة التي مرّت على قطاع الطيران، فإننا نودّ أن نتوجّه بالشكر لمسافرينا الذين استمروا بدعمنا، وتمكّنا بفضلهم من الاستمرار بالطيران، ونودّ بهذه المناسبة تقديم مكافآت مُجزية لهم. ويعزز اعتمادنا لنقاط أفيوس من فرص أعضائنا الأوفياء لكسب وإنفاق المكافآت في مختلف أنحاء العالم، وتلبية احتياجاتهم بعد هذه الفترة الحرجة. كما يعدّ هذا دليل ثابت على التزامنا بتقديم أفضل تجربة لأعضاء نادي الامتياز، بصورة تعكس سعينا الدؤوب لتقديم برنامج ولاء يتّسم بالتميّز. ونتطلّع إلى مواصلة تعزيز وتطوير المزايا التي نتيحها لعملائنا، مع إتاحة سبُلٍ جديدة أمامهم لجمع نقاط أفيوس".

من جانبه قال السيد آدم دانيلز، الرئيس التنفيذي لبرنامج الولاء في المجموعة الدولية لشركات الطيران: "بفضل اعتماد الخطوط الجوية القطرية لنقاط أفيوس، بات بمقدورها إتاحة المزيد من المرونة والمكافآت لأعضاء نادي الامتياز التابع لها. ومن المزايا الاستثنائية المتاحة، إمكانية الحصول على تذاكر المكافآت المضمونة للسفر إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية، فضلاً عن قدرة الأعضاء على جمع رصيدهم من نقاط أفيوس من نادي الامتياز ونادي الولاء "Executive Club". وتسعى الخطوط الجوية القطرية إلى إعادة تعريف برنامج الولاء لأعضائها الأوفياء في جميع أنحاء العالم. كما نتطلّع في المجموعة الدولية لشركات الطيران إلى العمل مع الناقلة القطرية جنباً إلى جنب خلال رحلة التطوّر الاستثنائية".

ومن خلال هذه الشراكة، يعمل كلّ من برنامج الولاء في المجموعة الدولية لشركات الطيران والخطوط الجوية القطرية، على تقديم العديد من المزايا والفوائد للأعضاء، فضلاً عن إتاحة المزيد من السُبُل أمامهم لكسب وجمع نقاط أفيوس حول العالم خلال الأشهر المقبلة. وستشمل المزايا الاستثنائية التي ستتم إتاحتها في المستقبل التعاون مع عدد من شركات الطيران وغيرها من الشراكات، بما في ذلك قطاع الاتصالات والبيع بالتجزئة والقطاع الترفيهي والخدمات المالية، وغير ذلك الكثير.

كما كرّم نادي الامتياز مؤخراً أعضائه الأوفياء من خلال تمديد فئات عضويتهم، ويستفيد من هذه المبادرة جميع أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية الذين من المقرر تجديد فئة عضويتهم في الفترة بين ديسمبر 2021 وديسمبر 2022. وسيتم تمديد صلاحية فئة هؤلاء الأعضاء تلقائياً حتى 31 ديسمبر 2022.