لولو يتوسع أكثر في صحار..افتتاح الفرع الثاني في فلج القبائل

مؤشر الخميس ٢٤/مارس/٢٠٢٢ ١٨:٥٧ م
لولو يتوسع أكثر في صحار..افتتاح الفرع الثاني في فلج القبائل

مسقط - الشبيبة

عزز لولو هايبر ماركت عُمان وجوده في قطاع التجزئة بوسط مدينة صحار بافتتاح متجره الجديد في فلج القبائل. هذا هو المتجر الثاني لعملاق تجارة التجزئة في صحار والفرع التاسع والعشرين في السلطنة.

وتم افتتاح المتجر الجديد برعاية سعادة الشيخ د. سيف بن حمير ال مالك الشحي ، محافظ شمال الباطنة ، بحضور الفاضل يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو ، والإدارة العليا ، وموظفي لولو. ويمتد المتجر على مساحة 75000 قدم مربع ، وسيوفر تجربة تسوق شاملة متكاملة مع أقسام محسّنة وموسعة لخدمة العملاء بشكل أفضل في صحار ، المركز الصناعي الرئيسي في السلطنة ، و بالقرب من المناطق المأهولة بالسكان.

كما سيحتوي المتجر الجديد على تجهيزات متطورة وممرات مريحة مع تصميم واسع لفئات مثل البقالة والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك والأطعمة الساخنة والمخبز. هناك أيضًا أقسام مخصصة للملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية والأجهزة المنزلية. هناك العديد كاونترات الدفع ومساحات واسعة لوقوف السيارات للمساهمة في تجربة تسوق مريحة.

في الوقت المناسب تمامًا للتسوق في رمضان ، وسيضم المتجر مجموعة من العروض والصفقات المثيرة على الأطعمة الطازجة والبقالة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، بالإضافة إلى العروض الافتتاحية على مجموعة من المنتجات بأسعار مغرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتسوقين المشاركة في عرض تسوق واربح مع لولو وهو الأول من نوعه في جميع متاجره بالسلطنة. من خلال هذا العرض الترويجي ، الذي يستمر حتى 7 مايو 2022 ، يمكن للعملاء الفوز بجوائز نقدية بقيمة 100.000 ريال عماني. ستكون هناك جائزة كبرى بقيمة 10.000 ريال عماني نقدًا بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و 750 ريال عماني و 500 ريال عماني والمزيد..

وفي حديثه عند الافتتاح قال الفاضل يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو "بفضل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم تشهد السلطنة تطورا منقطع النظير في جميع المجالات ، ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجلالته والحكومة على نهجهم المؤيد للأعمال. كما نشكر المواطنين والمقيمين على دعمهم الهائل لجميع مشاريعنا في السلطنة. مع كل متجر جديد هدفنا النهائي هو أن نصبح وجهة التسوق المفضلة للعملاء في كافة أنحاء السلطنة".

واوضح الفاضل أنانث إيه في ، مدير عام الإقليمي لولو هايبر ماركت عُمان والهند ، قائلاً: "نحن متحمسون حقًا لتقديم مزيج لولو الفريد من التنوع والقيمة والخدمة للعملاء في فلج القبائل والمناطق المحيطة. سيكون المتجر الجديد المكان المثالي لتجربة تسوق سلسة وراحة للعملاء في فلج القبائل ".

كما قال الفاضل شبير كي أي ، المدير الإقليمي لولو هايبرماركت - سلطنة عمان: " سيقدم المتجر الجديد في فلج القبائل تجربة تسوق جديدة ممتعة للمنطقة وسيوفر منصة رائعة للمصنعين والمنتجين المحليين من السلطنة للترويج لمنتجاتهم المحلية. وسيتمكن العملاء في صحار وما حولها الآن من الاستمتاع بمدخرات حقيقية ذات قيمة فائقة ومجموعة واسعة من المنتجات وخيارات التسوق العالمية ".

كما شهدت بوابات التسوق عبر الإنترنت التابعة للمجموعة اقبالا منقطع النظير لأنها تتيح للعملاء طلب الضروريات اليومية والمنتجات المنزلية ومحلات البقالة عبر الإنترنت وتسليمها عند عتبة الباب باستخدام تطبيق لولو للتسوق.