وفد بحريني يطلع على الفرص الاستثمارية الواعدة في محافظة مسقط

مؤشر الثلاثاء ٢٩/مارس/٢٠٢٢ ١٤:٣٤ م
وفد بحريني يطلع على الفرص الاستثمارية الواعدة في محافظة مسقط

مسقط - الشبيبة

بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة عمان اِلتقى سعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط بوفد البحرين التجاري الذي يزور سلطنة عمان حاليا، وشهد اللقاء حضور سعادة السفير البحريني المعتمد لدى سلطنة عمان.

هدف اللقاء الذي أقيم بديوان عام محافظة مسقط إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة في محافظة مسقط، ومناقشة أوجه التعاون الاستثمارية بين البلدين.

في بداية اللقاء رحب سعادة نائب المحافظ بالوفد الزائر وشكرهم على حضورهم ورغبتهم في التعرف على أهم الفرص الاستثمارية التي تملكها محافظة مسقط، موضحا سعادته أهم قوانين الاستثمار المعمول بها حاليا في سلطنة عمان، منوها على أن رؤية محافظة مسقط ستسهم بلا شك في الترويج لمسقط المحافظة نحو جذب مزيد من الفرص الاستثمارية وذلك بالاستفادة من المقومات التي تنفرد بها مسقط، وتمنى سعادته للوفد الزائر أن تكلل زيارته لسلطنة عمان بالنجاح.

من جانبه قدم السيد شبيب بن حارب بن حمد البوسعيدي مدير عام الاستثمار والتطوير الاقتصادي في بلدية مسقط عرضا تناول فيه الحديث عن كل قطاعات الاستثمار بشكل شامل في محافظة مسقط، وتطرق إلى أهم الإجراءات الاستثمارية المعمول بها حاليا في مسقط، كما تحدث السيد عن البنية الأساسية التي تزخر بها مسقط، واستعرض بعض المشاريع القائمة حاليا، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المستقبلية في المحافظة.

وبعد العرض تبادل الجانبان الآراء والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة بين البلدين في قطاع الاستثمار.