شل عمان تفتتح أول محطة خدمة وقود على طريق الباطنة السريع بولاية لوى

مؤشر الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠٢٢ ١٥:٤٥ م
شل عمان تفتتح أول محطة خدمة وقود على طريق الباطنة السريع بولاية لوى

مسقط - الشبيبة

 أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) عن افتتاح أول محطة خدمة شل متكاملة في ولاية لوى على طريق الباطنة السريع لإتاحة الفرصة لسائقي المركبات من الاستمتاع بخدمات ووقود شل ذات الجودة العالية في ولاية لوى، حيث تعد هذه المحطة الأولى من أصل أربع محطات خدمية التي تسعى شل عُمان تدشينها على طريق الباطنة السريع. كما يمكن لعملاء محطة خدمة شل بولاية لوى من الاستفادة من المرافق والخدمات المتنوعة، فضلاً عن تزويد مركباتهم بوقود شل بما في ذلك Shell V-Power، وأن يكونوا جزءاً من الحملة التي أطلقتها شل عُمان مؤخراً "عبئ سيارتك واربح الكثير" والسارية حتى 20 مايو 2022، للحصول على فرصة للفوز بسيارتين MG وبطاقات وقود Shell V-Power.

تعد محطة خدمة شل الجديدة- لوى الواقعة على طريق الباطنة السريع الأولى من بين أربع محطات خدمة متكاملة من شل عُمان، والتي من المقرر افتتاحها على الطريق السريع في عام 2022، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها مسبقاً بين شركة شل العُمانية للتسويق ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني. ستقوم شل عُمان بافتتاح محطتين جديدتين على الطريق السريع بمساحة 15000 متر مربع في ولاية السويق ومحطة أخرى بمساحة 30 ألف متر مربع في ولاية صحم. وخلال المرحلة الأولى من تدشين محطات خدمية متكاملة جديدة على طريق الباطنة السريع، سيتم تلبية احتياجات العملاء المتجددة عبر توفير أفضل وقود لدى شل عُمان من حيث الأداء والكفاءة تشمل وقود Shell V-Power، ووقود بنزين 95، ووقود بنزين 91، وكذلك الديزل وزيوت شل، كما تشمل هذه المحطات على أماكن مخصصة لنقاط شحن المركبات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز محطات خدمة شل أيضاً بتوفير أماكن مخصصة للشاحنات الكبيرة للتزود بالوقود بهدف تحسين تجربة العملاء وجعل العملية أكثر سلاسة وكفاءة من حيث الأداء والوقت.

وفي تعليق له حول تدشين المحطة الجديدة، قال الفاضل خالد العويسي، مدير قطاع التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: "باعتبارها أول محطة خدمية متكاملة على طريق الباطنة السريع، تعد محطة خدمة شل بولاية لوى إنجازاً بارزاً لنا في شل عُمان، وهي بمثابة جزء لا يتجزأ من خطة توسيع شبكة محطات شل في المواقع الإستراتيجية في السلطنة. ويعد مشروع طريق الباطنة السريع أحد المشاريع الاستراتيجية وحلقة وصل مهمة تربط بين مختلف المراكز اللوجستية والمشاريع الصناعية والمناطق الاقتصادية في المنطقة. نظرًا لكونها أول محطة خدمة متكاملة على طريق الباطنة السريع، فإن محطة خدمة شل بولاية لوى ستلبي متطلبات العملاء من سائقي المركبات على هذا الطريق. وبدورنا، نسعى دوماً إلى تلبية احتياجات عملائنا المتجددة. وتعد هذه المحطة الجديدة، التي تمتد على مساحة 15000 متر مربع، أكبر محطة خدمة شل في السلطنة، حيث ستمكن العملاء من إمكانية تعبئة الوقود وتلبية احتياجتهم أثناء العبور على طريق الباطنة السريع . كما سيتمكن عملاؤنا من تحسين أداء سياراتهم وكفاءتها وتنظيف محركات السيارة أثناء التنقل باستخدام Shell V-Power الذي يستند على تقنية DYNAFLEX ، وكذلك الحصول على فرصة للفوز بسيارتين MG5 من سيارات إم جي وثماني بطاقات وقود Shell V-Power بقيمة 100 ريال عماني."

كما تم تصميم المراحل التالية من توسيع شبكة محطات خدمة شل على طريق الباطنة السريع في المواقع الإستراتيجية لتصبح وجهات مريحة لسائقي المركبات. وبهدف تلبية الاحتياجات المتجددة لسائقي المركبات، سيتوفر في المرحلة الثانية من افتتاح المحطة مبنى تجاري رئيسي يضم محلات تقدم خدمات ومنتجات ذات علامات تجارية عالمية ومحلية - شل سيليكت- ومناطق مخصصة للصلاة وصالة ألعاب مخصصة للأطفال، وخدمات العناية بالسيارات، إلى جانب عدد من المتاجر والمساحات التي ستكون متاحة للإيجارات. ويجدر ذكره بأنها محطة متكاملة لتزويد العملاء بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات ووسائل الراحة لجعل رحلتهم تتسم بسلاسة وأمان.

ومن جانبه، قال الفاضل برير اللواتي ، مدير عام علاقات الشركة وتطوير الأعمال في شل العُمانية للتسويق: "تتميز محطة خدمة شل بولاية لوى، كما باقي المحطات المخطط لها على طريق الباطنة السريع، بحلول تعزز من الاستدامة وكفاءة الطاقة، حيث تم تخصيص نقاط شحن فائقة السرعة للمركبات الكهربائية، إلى جانب تركيب الألواح الشمسية وخصائص هندسية للعزل الحراري وأنظمة إعادة تدوير المياه. وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية تعزيز التقدم الخاصة بشل. كما نسعى في شركة شل إلى تحقيق هدفنا المتمثل في تقليل الانبعاثات الكربونية إلى صفر بحلول عام 2050، بما يتماشى مع تطلعات المجتمع."

بدورها، تحرص شل عُمان على المساهمة بفاعلية في تحقيق المستهدفات الوطنية لرؤية عُمان 2040 من خلال لعب دور حيوي في تزويد السوق المحلي بالمعرفة والخبرة الفنية المتطورة. كما ستواصل الشركة تعاونها مع المواهب الوطنية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتولي التزاما يهدف إلى توسيع شبكة محطاتها في مختلف المواقع الإستراتيجية في البلاد.