توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع ينتج قوالب الصابون الصلب في مدينة خزائن بقيمة مليوني ريال

مؤشر الخميس ٣١/مارس/٢٠٢٢ ١٧:٤٩ م
توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع ينتج قوالب الصابون الصلب في مدينة خزائن بقيمة مليوني ريال

العمانية - الشبيبة

وقعت مدينة خزائن الاقتصادية اليوم اتفاقية مع شركة "الزيزفون للاستثمار" لإنشاء مصنع إنتاج الصابون الصلب بقيمة استثمارية للمرحلة الأولى من المصنع تبلغ مليوني ريال عُماني بمساحة 5 آلاف متر مربع.

وقع الاتفاقية من جانب مدينة خزائن الاقتصادية المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي للمدينة، فيما وقعها عن شركة "الزيزفون للاستثمار" الدكتور حيدر ضياء طالب الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمدينة "خزائن" أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار استمرار الجهود التي تقوم بها المدينة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية، مبينا أن هذا الاستثمار يشكل أهمية كبيرة للسوق المحلي والإقليمي ويسهم بشكل مباشر في تعزيز التنوع الاقتصادي في سلطنة عُمان وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة "الزيزفون للاستثمار": المصنع سينتج أصنافا متنوعة من قوالب الصابون الصلب لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي، مشيدا ببيئة الاستثمار التي تتمتع بها المدينة والمشروعات النوعية القائمة بها كميناء خزائن البري ومدينة الغذاء والمدينة العمالية والحلول اللوجستية الجاهزة في المدينة إلى جانب موقعها الاستراتيجي والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين.