حقق حلمك بامتلاك إنفينيتي QX80 في شهر رمضان المبارك

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٣:٣٠ م
حقق حلمك بامتلاك إنفينيتي QX80 في شهر رمضان المبارك

مسقط - الشبيبة

تقدم إنفينيتي عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات ، مجموعة كبيرة من المكافآت للزبائن الذين يشترون السيارة الرياضية الفاخرة كاملة الحجم إنفينيتي QX80 كجزء من عرضها الترويجي الخاص الذي تم الإعلان عنه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تتميز إنفينيتي QX80 الجديدة، بميزات استثنائية وبتجهيزات إضافية، وتقنيات جديدة غاية في الابتكار، ولمسات جمالية تعكس أناقة تليق بفخامتها. وتعتبرQX80 سيارة رباعية الدفع بالحجم الكامل وهي الأبرز ضمن طرازات سيارات انفينيتي. حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب. وتوفر السيارة الأداء القوي والتكنولوجيا المساعدة للسائقين وديناميكيات قيادة مريحة تمنح الثقة.

بموجب العرض الرمضاني الزبائن الذين بقومون بشراء إنفينيتي QX80 يحصلون على تسجيل مجاني ، وتأمين مجاني، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء ، وبرنامج ترشيح الزبائن.

يسري العرض حتى 19مايو 2022. يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

وتعليقاً قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسرنا أن نعلن عن عرض جذاب لطراز QX80 الرائد لزبائننا في عُمان. هذا هو الوقت المناسب لشراء QX80 التي تتميز بمجموعة من تقنيات مساعدة القيادة. لا شك أن إنفينيتي QX80 تقدم للسائقين الأناقة والفخامة ".

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى .

قسائم هدايا مضمونة

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 400 رع. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات ، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، وعقود خدمة الصيانة ويجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولايمكن تجزئتها. أي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. تسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب إستخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. قسيمة الشراء يمكن تحويلها لشخص آخر. كل قسيمة شراء منفردة مخصص بها مبلغ 50 ريال ويتم إصدار قسيمة شراء بقيمة 400 ريال عماني. يتم إستخدام القسيمة فقط بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات مبلغ قسيمة الشراء لايمكن إستبدالها نقدا.

خدمة صيانة دورية

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX80 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين (2) أو 30.000 كلم، (أيهما يحدث أولاً) . هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX80 ، خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على ضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو100,000 كلم.

بطاقة المساعدة على جانب الطريق / شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة الطريق من شركة AAA فقط للسنة الأولى لكافة الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي QX80 حسب ما تقدمه شركة AAAفي سلطنة عُمان والإمارات.

مزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

جميع مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي الذين يشاركون في حملة شهر رمضان وفعاليات ومنافسات إنفينيتي عُمان على الفيسبوك والإنستقرام ((@sbainfinitioman سيتحصل شخصان (2) على سماعة إذن لاسلكية ماركة بوز .

برنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء

جميع المالكين الحاليين لسيارات نيسان وأفراد عائلاتهم المباشرين [الأب، الأم، الابن/ أبناء، الإبنة /بنات/ غير متزوجات يكونون مؤهلين للحصول على المزايا الإضافية التالية عند شراء سيارة إنفينيتي أخرى. يحصل العضو الماسي على ميزة الاستبدال (مبلغ زيادة عن القيمة الفعلية للمركبة المستعملة مقابل استبدالها لشراء مركبة جديدة ) 300 ريال عماني؛ بينما يحصل العضو البلاتيني على 400 ريال عماني. تمويل داخلي بمعدل فائدة خاص للعضو الماسي هو 3.75% بينما يحصل العضو البلاتيني على 3.50% . يحصل العضو الماسي على حزمة خاصة من ملحقات قطع بينما يحصل العضو البلاتيني على عازل حراري لزجاج النوافذ + حماية طلاء المركبة.

برنامج ترشيح الزبائن

ستقوم إنفينيتي بإنشاء برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر من الأشخاص الذين بهم صلة ويخططون لشراء سيارة إنفينيتي.لايحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص.إذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة إنفينيتي سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على قسيمة شراء بقيمة تعادل 100 ريال عماني ويمكن إستخدامها في إجراء خدمة صيانة المركبة بمراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات ، و شراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار وقطع الغيار المستهلكة من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات. وسيتم الإعلان بإستمرار عن جميع الزبائن الفائزين بقسيمة الشراء . قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن إستبدالها نقدا ولايمكن تحويلها للإئتمان . تكون قسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها . يجب إستخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة . ولايسمح بإستخدامها بالتجزئة.

إنفينيتي QX80

وتشمل الإضافات الجديدة الرئيسية للطراز الشهير، الجيل الجديد من نظام انفينيتي InTouch للمعلومات بشاشة تعمل باللمس مع مزايا الملاحة والراحة والأمان والترفيه ، والنظام الفاخر للترفيه والمعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح، و عرض ثلاثي الأبعاد للخرائط ، وتطبيق "آبل كار بلاي" و"آندرويد أوتو" فمن خلالهما يمكن التحكم بنظام الملاحة والتحكم بالهاتف أو الاستماع للنغمات الموسيقية المحفوظة على الهاتف الذكي. ، فضلاً عن نظام بوز الفاخر للترفيه الصوتي Bose Performance Series مع17 سماعة عالية الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط.

وتتمتع نسخة "بلاك إديشين" بتصميم خارجي بلمسات من الكروم الغامق يبرز بشكل واضح في الشبك المعدني والمصدات الجانبية وأغطية مرايا الأبواب والشريط بالباب الخلفي، مع لمسات من الكروم باللون الغامق بعجلات الألمنيوم 22 بوصة، في حين يأتي التصميم الخارجي بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع تطعيمات من خشب الدردار الفحمي.

وتضم سيارة "QX80" 2021 مجموعة من التقنيات المساعدة للسائق، من بينها نظام التدخل في المناطق العمياء، ومنع مغادرة حارة السير ، ونظام مساعد للتحكم بالمسافة، ونظام مُحدًث ذكي للتحكم بالسرعة ، في حين ستعزز أنظمة "آبل كار بلاي" و"آندرويد أوتو" من مزايا الإتصال .

وقد تم تجهيز السيارة بمحرك هائل القوة بثمانية أسطوانات سعة 5.6 لتر ونظام الدفع الرباعي الذكي لكافة الأنماط. و ناقل حركة أوتوماتكي سباعي السرعات يعمل بسلاسة على توجيه قوة المحرك الهائلة و عزم دوران لتوفير الشعور بالثقة خلف المقود. وتأتي السيارة برفاهية وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.

مزايا السلامة

تشمل مزايا السلامة في سيارة إنفينيتي QX80 8S LUXE SENSORY نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام إنفينيتي للتحكم الديناميكي بالمركبة (VDC)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD)، ونظام فرامل – ترس تفاضلي محدود الإنزلاق (B-LSD) مع آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المرتفعات، ووسائد هوائية لمقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي ووسائد هوائية ستارية ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية متطورة، وحزام أمان لمقعد السائق والراكب الامامي بثلاثة نقاط شد مسبق مزدوج ومحددات للحمولة ، وثلاثة نقاط شد مسبق بأحزمة المقاعد الخلفية من جانب اليمين واليسار ومحددات ضغط ،

مقاعد الصف الثالت من جانب اليمين واليسار بأحزمة أمان بثلاثة نقاط شد مسبق ومحددات للحمولة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، خطافات تثبيت لمقعد الأطفال (تقنية أيزوفيكس)، ومصباح توقف مثبيت بمستوى مرتفع بتقنية LED في الجناح الخلفي، وتقنية إستشعار بفتح للأبواب عند حدوث الصدمات، وشاشة للرؤية الشاملة، وعمود موازنة للتحكم في ميلان وثبات المقطورة ، ونظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام تشغيل المحرك عن بعد.

وبالإضافة إلى مزايا السلامة الرئيسية، فالفئات الأعلى تتضمن مزايا السلامة مثل أحزمة للمقاعد الأمامية مع خاصية استشعار ما قبل الاصطدام، ونظام تدخل لمنع التصادم الخلفي، وإضاءة ذكية (مرتفعة، تلقائية، منخفضة)، ونظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي، نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي (PFCW)، ونظام التحذير في المناطق العمياء (BSW)، ونظام التدخل في المناطق العمياء (BSI)، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير (LDW)، ونظام منع مغادرة حارة السير، وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة.

في العام 2019 باعت انفينيتي أكثر من 23 ألف سيارة من طراز QX80 تم تصنيعها في مدينة كيوشو اليابانية، حيث كانت الأسواق الأكثر مبيعاً هي أمريكا الشمالية بـ20,260 سيارة، والشرق الأوسط بـ1,650 سيارة، وأوروبا الشرقية بـ1,216 سيارة.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى إحتفاظ سياراتها بجودتها وقيتها بعد مرور سنوات من الإستخدام.

حول إنفينيتي:

يقع المكتب الرئيسي لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية ، ولها عمليات بيع في العديد من دول العالم بما في ذلك المكتب الإقليمي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وأسواقها العالمية في مدينة دبي . يتم تجميع مركبات إنفينيتي الفخمة في منشآت التصنيع اليابانية ، وشمال الولايات المتحدة الأمريكية ، والصين . ولها مراكز تصميم في كل من أتسوغي-شي بالقرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو، وبكين.

للحصول على مزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني [ www.infiniti-me.com/ ] . وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، يرجي متابعتنا عبر الفيسبوك (Facebook)، و تويتر (Twitter)، و إنستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب (YouTube ) .