أصغر مصور فوتوغرافي في ملاعبنا محمد المزيني :اتمنى التواجد في مونديال قطر

الجماهير الأحد ٠٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٥:٥٦ م
أصغر مصور فوتوغرافي في ملاعبنا محمد المزيني :اتمنى التواجد في مونديال قطر

صحم-الشبيبة
تواجده مستمر في الملاعب الرياضية وهو يلتقط الصور ويطارد اللقطة المثيرة رغم صغر عمره 11 عاما فقط فهذه الهواية استهوته من خلال اصطحاب والده له في الفعاليات التي يتواجد بها حيث يمتلك والده شبكة اعلامية هي شبكة خبر الاعلامية في ولاية صحم ،الشبيبة التقت الموهوب الفتى العماني اليافع محمد المزيني حيث تواجد باحدى الفعاليات الرياضية .
كيف دخلت بهذا المجال ،أي مجال التصوير وانت مازلت بمقتبل العمر؟
حقيقة تشجيع الاهل وايضا عندما التقط الصور للاخرين اراهم سعداء فشجعني هذا الامر على التقاط الصور وبعد ذلك كنت ارافق والدي في جميع الفعاليات التي يكون حاضرا بها وشجعني الاخرين من خلال منح التصاريح الاعلامية لي رغم صغر سني .
هل حصلت على جوائز اثناء تواجدك المستمر في المحافل الرياضية؟
نعم لقد تم تكريمي اثناء حضوري في بطولة الخليج التي اقيمت في الكويت من اتحاد الكرة وحقق من خلالها منتخبنا لقب البطولة وكانت تجربة مهمة لي زادتني خبرة في هذا المجال الذي نتعلم فيه يوميا .
هل تشجع فريق محلي معين ؟
نعم نادي صحم وانا حزين لوضع الفريق الحالي في مؤخرة الترتيب بمنافسات دوري عمانتل ومهدد للهبوط ،اتمنى ان يخرج الفريق الكروي من هذه الضائقة .
اهم البطولات المحلية التي تواجدت فيها والتقطت صور فوتوغرافية نالت استحسان الاخرين؟
مسابقة كأس مولانا المعظم –حفظه الله ورعاه-وقمت بتغطية المباراة الختامية بين السيب والرستاق ،حقيقة لقد استمتعت من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي يعطينا كمصورين حافزا لالتقاط الصور الجميلة والبحث عن اللقطات التي ربما يتداولها الاخرين وهي الصور المثيرة او اللقطات الغريبة وايضا الدقة لدى المصور للبحث عن صورة ربما تميزك عن الاخرين .
من هو اللاعب الذي يحرص المزيني الصغير على متابعته والتقاط الصور له ؟
هو نجم منتخبنا السابق ولاعب السيب المهاجم الدولي عبد العزيز المقبالي فهو هداف مميز .
ماهو طموحك في عالم الصورة؟
تواجدي في كأس العالم قطر 2022 واتمنى ان يساعدني اصحاب الشأن وايضا اتحاد الكرة اتمنى ان يصل صوتي للمعنيين من خلال منبركم وان اتواجد في مونديال قطر حلم جميل اتمنى ان يتحقق لي،وحزين لان منتخبنا الوطني لم يتأهل من المجموعة التي تواجد بها ،كنت امني النفس ان ارى منتخبنا الوطني في كأس العالم .