احتفل برمضان مع تمويل 0% فائدة من ميتسوبيشي و عروض أخرى لا تُضاهى

مؤشر الخميس ٠٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:١٠ م
احتفل برمضان مع تمويل 0% فائدة من ميتسوبيشي و عروض أخرى لا تُضاهى

مسقط - الشبيبة

أعلنت الشركة العامة للسيارات (GAC)، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان،عن إطلاق عرض رمضان المرتقب. حيث ستقدم GAC لعملائها في هذا العام مجموعة واسعة من المزايا التي تشمل هدايا نقدية تصل إلى 3762 ريال عماني ، وتمويل مع 0٪ فائدة لمدة عامين، وتأمين مجاني، وتسجيل مجاني والمزيد.

وتعليقًا على عرض رمضان الجديد، قال مانوج رانادي ، المدير العام لشركة GAC: "كما هو الحال في كل عام، قمنا بتطوير عرض هذا العام لنقدم لعملائنا قيمة استثنائية. ونتيجة لذلك، فإن عرض رمضان لهذا العام يعد أحد العروض تميزًا ويضمن أن تكون سيارة ميتسوبيشي الجديدة تجربة استثنائية بغض النظر عن الطراز الذي تختاره."

سيحصل العملاء الذين يشترون أية سيارة ميتسوبيشي خلال فترة عرض رمضان، وذلك قبل 31 مايو 2022، على مجموعة من المزايا؛ بما في ذلك الهدايا النقدية التي تتراوح من 1438 ريال عماني كحد أدنى إلى 3762 ريال عماني، وتمويل بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى عامين. ستشمل أيضًا جميع المركبات التي سيتم بيعها تسجيل مجاني، وتأمين مجاني للسنة الأولى، وتظليل مجاني للنوافذ من شركة لومار، وصيانة مجانية لمدة سنتين/ 30.000 كم. بالإضافة إلى ذلك، ستأتي جميع المركبات أيضًا بضمان لمدة ست سنوات/ مسافة غير محددة وخدمة المساعدة على الطريق.

كما أضاف مانوج رانادي"وعلى سبيل المكافأة، يمكن لمحبي مركبات ميتسوبيشي الحصول على فرصة مشاهدة أوتلاندر الجديدة كليًا المرتقبة في صالة العرض في مسقط طوال مدة العرض الترويجي، كما يمكن للمشترين المهتمين وضع اسمهم في قائمة الطلبات المسبقة ."

لمزيد من المعلومات حول العرض الترويجي ، تفضل بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي التابعة لشركة GAC في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وجعلان بو علي وصور وصلالة أو تابع "MitsubishiMotorsOman" على Facebook أوmitsubishioman على Twitter لمعرفة المزيد.