فندق جراند ميلينيوم مسقط يحضر عروض إفطار مستوحاة من البيت

مؤشر الخميس ٠٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٦:١٩ م
فندق جراند ميلينيوم مسقط يحضر عروض إفطار مستوحاة من البيت

مسقط - الشبيبة

 يحل علينا شهر رمضان ، الشهر التاسع من التقويم الإسلامي ، ويحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم بالصيام والصلاة والتفكير والمجتمع. يتكرر الإفطار كشكل من أشكال التجمع الاجتماعي بين العائلات والأصدقاء ، حيث يتم تقديم الأطباق التقليدية ، خاصة تلك التي يتم إعدادها فقط خلال شهر رمضان.

نتطلع إلى هذا الشهر بكل فخر وسعادة من الطهاة العمانيين في مطعم طيبات. استلهام إلهام الطهي من تجربتهم الخاصة كصغار حيث يتطلعون إلى كل وجبة إفطار من "أمهاتهم" أو أمهاتهم باللغة الإنجليزية.

يعد فندق جراند ميلينيوم ذو الموقع المركزي مكانًا مفضلاً لتناول الإفطار للبقاء وفياً لعروض الطعام الخاصة به. يقدم لك مطعم طيبات أطباقًا مستوحاة من البيت ، حيث يعرض أفضل مجموعة من الأطعمة والمأكولات المفضلة لديك على الإطلاق بما في ذلك محطة غوزي الحية مع الفواكه المجففة والأرز الشرقي. بسعر 18 ريال عماني للفرد مع خصم خاص للمجموعات المكونة من 10 أشخاص. مقابل كل 9 ضيوف يدفعون ، سيكون هناك شخص واحد مجانًا.

المزيد من الأسباب لتكون جزءًا من هذا الإفطار حيث ستحظى بفرصة الفوز ببعض جوائز السحب الرائعة. سيحصل الفائز اليومي على إقامة مجانية لليلة واحدة في غرفة كلاسيكية مع وجبة سحور أو فطور لشخصين بالغين. سيحصل الفائز في عطلة نهاية الأسبوع على الجائزة الكبرى لفيلا خاصة مع مسبح مع سحور أو إفطار لشخصين بالغين.

يقول لوكا ميددا ، المدير العام لمجموعة جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق التنفيذية ، "لقد ركز مطعم طيبة ، منذ افتتاح الفندق ، على تقديم تجربة طعام ممتازة. من عروض الطعام عالية الجودة إلى تقديم مستوى لا يُنسى الخدمة. لا يختلف هذا العام عن السنوات السابقة لأننا نحمل تلك الروح التقليدية في تقديم رحلة تذوق أصيلة للمجتمع. كان تركيزنا دائمًا على تجربة الضيف ، وزملائنا هم القوة الدافعة في ضمان إسعاد ضيوفنا أثناء الحفاظ على أصالة المطبخ.

لمزيد من المعلومات وحجز المطاعم ، اتصل على 97433203 ،او قم بزيارة موقعهم على الإنترنت