بأكثر من مليون ريال... العامرات تشهد انطلاق مشروع ’تاون هاوس’

مؤشر الأحد ١٠/أبريل/٢٠٢٢ ١١:٠٥ ص
بأكثر من مليون ريال... العامرات تشهد انطلاق مشروع ’تاون هاوس’

الشبيبة - العمانية 

بدأت الشركة المنفذة لمشروع إنشاء (32) وحدة سكنية بنظام (تاون هاوس) بمنطقة المحج بولاية العامرات أعمال التنفيذ ومن المتوقع الانتهاء منه خلال فترة تصل إلى 18 شهرًا بتكلفة تبلغ (786. 456. 1) مليونًا وأربعمائة وستة وخمسين ألفا وسبعمائة وستة وثمانين ريالا عمانيًّا.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في إطار برامج الإسكان الاجتماعي الذي يستهدف توفير المسكن الملائم للأسر الأقل دخلًا بما يضمن الاستقرار الأسري ضمن الشراكة المستمرة والبنّاءة بين وزارة الإسكان والتخطيط العمراني والقطاع الخاص في تمويل برنامج الوحدات السكنية حيث يأتي تنفيذ مشروع الوحدات السكنية بنظام (تاون هاوس) بتمويل من مؤسسة سعود بهوان للأعمال الخيرية ويشمل كافة التجهيزات والأعمال المدنية والطرق الداخلية بين تلك الوحدات، ويعد موقع تنفيذ هذه الوحدات من أفضل المواقع في الولاية لأنه محاط بكافة الخدمات وقريب من متنزه العامرات والممشى الرياضي والجوامع والمراكز التجارية.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تقدم التسهيلات والدعم في مختلف مراحل تنفيذ مثل هذه المشروعات والبرامج والإسهامات التي يقدمها المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ومؤسسات القطاع الخاص في إطار برنامج المساعدات السكنية إضافة إلى توفير الأراضي المناسبة في مختلف ولايات سلطنة عمان.