إطلاق سيارة أوتلاندر الجديدة 2022 كليًا من ميتسوبيشي في عُمان

مؤشر الاثنين ١١/أبريل/٢٠٢٢ ١٣:٤١ م
إطلاق سيارة أوتلاندر الجديدة 2022 كليًا من ميتسوبيشي في عُمان

مسقط - الشبيبة

 أطلقت الشركة العامة للسيارات (GAC)، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان، سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر 2022 الجديدة كليًا في حدثا كبيرا نظمته مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا لشركائها من العملاء التجارين و الشركات من مختلف القطاعات. حيث تم إعادة تصور وابتكار أوتلاندر الجديدة كليًا، فهي لا تتميز فقط بخط تصميم جديد لكل من طراز هذه المركبة والعلامة التجارية ككل؛ ولكنها أيضًا المركبة الأفضل تجهيزًا والأكثر تقدمًا على الإطلاق من الناحية التكنولوجية، والتي تميزت الشركة في بيعها في المنطقة.

أقيم حفل العملاء في 30 مارس 2022 في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، مسقط. وحضر الحفل أعضاء من مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، ورئيس العمليات ، والإدارة العليا في مجموعة الزبير للسيارات وشركات المجموعة. كما حضر الحفل ممثلون من مختلف مؤسسات القطاع الخاص والحكومي ورجال الأعمال البارزين من مختلف القطاعات الذين شاركوا مع مجموعة الزبير للسيارات.

وتعليقًا على إطلاق سيارة أوتلاندر الجديدة كليًا، قال محمد الفرعي: "تعد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة وسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر من أكثر القطاعات انتشارًا والأسرع نموًا في السوق، ويرجع ذلك جزئيًا إلى كونها عملية وكفاءتها في استهلاك الوقود ممتازة وتكلفتها مناسبة، حيث صممت ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 ليكون لها تأثير كبير على السوق المحلية مع وجود مساحة داخلية واسعة مكونة من ثلاثة صفوف، ومقصورة عالية الجودة، وشكل خارجي مميز، وأسعار تنافسية. من هذا المنطلق، تعد ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 واحدة من أكثر طرازات ميتسوبيشي التي طال انتظارها على الإطلاق، لذلك يسعدني كثيرًا أن أرحب بها أخيرًا في مجموعة طرازاتنا هنا في عُمان".

صُنعت أوتلاندر 2022 باستخدام لغة التصميم "I-Fu-Do-Do"، والتي تعني "أصيل ومهيب" باللغة اليابانية، وتنعكس روح التصميم هذه في أبعاد السيارة الجريئة، والمصدات القوية، والخطوط المنحوتة للجيل المتطور من الشبك "Dynamic Shield". كما تضيف العجلات القياسية مقاس 18 بوصة والعجلات المتوفرة مقاس 20 بوصة حضورًا قويًا يؤكد القوة والأمان.

من الداخل، تعتبر أوتلاندر مكانًا هادئًا ومريحًا، مع المواد الفائقة الجودة. كما أنها تتميز بمقاعد تتسع لسبعة أشخاص مع مقاعد الصف الثالث، جنبًا إلى جنب مع عدد لا يحصى من مواقع التخزين ومنافذ شحن USB-A و USB-C.

 كما يوفر طراز أوتلاندر 2022 مختلف الميزات في التكنولوجيا والاتصال المتقدم أكثر من أي طراز سابق من ميتسوبيشي، ويتميز بشاشة عرض رقمية LCD ملونة كاملة مقاس 12.3 بوصة، وهي الأولى من نوعها لشركة ميتسوبيشي موتورز. يتوفر أيضًا في الطرازات المحددة شاشة لمس مركزية SDA مقاس 9 بوصات مع نظام ملاحة مدمج ونظام صوت BOSE® مزود بـ 10 مكبرات صوت وشاشة عرض ملونة كاملة مقاس 10.8 بوصة (HUD).

كما تم عمل أسس هندسية جديدة لسيارة أوتلاندر 2022، حيث يرتكز الطراز الجديد الآن على منصة من جيل المستقبل التي طُورت من خلال شراكتها في تحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي. توفر المنصة المصممة حديثًا أساسًا ثابتًا لتجربة قيادة أكثر ثقة وراحة. والجدير بالذكر، تزداد الصلابة الالتوائية للفولاذ بنسبة 33٪ مقارنة بالطراز السابق. كما يعمل محرك أوتلاندر الجديد كليًا على تطوير محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وينتج 184 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة و 245 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة مع ناقل حركة متغير ثماني السرعات (CVT) مع الوضع الرياضي.

يتوفر نظام الدفع الرباعي المستمد من الخواص الرياضية لسيارات ميتسوبيشي عالية التجهيز، مما يوفر ثقة لا مثيل لها للسائقين في جميع البيئات. يتميز هذا النظام الاختياري بمحدد وضع القيادة المطور حديثًا والذي يسمح بتخصيص الأداء والتحكم وفقًا لظروف القيادة الحالية من خلال ستة إعدادات مميزة، مما يعزز الأداء على الطرق الممهدة والوعرة، وحتى طرازات الدفع الثنائي مزودة بمحدد وضع القيادة، والذي يوفر خمسة أوضاع مميزة لمساعدة السائقين على الشعور بثقة أكبر في جميع ظروف القيادة.

نظرًا لكونها أفضل السيارات التي تم بيعها في ميتسوبيشي على الإطلاق في عُمان، فإن أوتلاندر الجديدة كليًا تقدم أيضًا مجموعة رائعة من أنظمة مساعدة السائق القياسية والمتقدمة المتاحة لزيادة راحة السائق وثقته وأمانه، حيث توفر أوتلاندر الجديدة كليًا سبع وسائد هوائية، ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام النقطة العمياء، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام تنبيه السائق، وفرامل الطوارئ التلقائية الخلفية، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام التحكم في هبوط المنحدرات، ونظام مراقبة متعدد الاتجاهات.

وأضاف مانوج رانادي- مدير عام الشركة العامة للسيارات: "نظرًا لكونها الطراز الرائد الجديد من ميتسوبيشي، فإن أوتلاندر 2022 تقدم تصميمًا راقيًا وجودة عالية وأداءً قويًا وتقنية مبتكرة وتطبيقات عملية لسبعة مقاعد، ومع ذلك فهي تحمل نفس تكلفة معظم منافساتها ذات الخمسة مقاعد. إذ أن مع الموثوقية المثبتة للعلامة التجارية وخدمات ما بعد البيع؛ سيحظى الطراز الجديد بلا شك بشعبية كبيرة في السلطنة."

تتوفر الآن ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة كليًا للطلب المسبق من صالات عرض ميتسوبيشي في جميع أنحاء البلاد. النموذج متاح أيضًا للعرض في صالة عرض العذيبة.

لمزيد من المعلومات حول أوتلاندر الجديدة كليًا، نرجو زيارة صالات عرض ميتسوبيشي التابعة لشركة GAC في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة أو تابع "MitsubishiMotorsOman" على Facebook أوmitsubishioman على Twitter.