بنك العز الإسلامي يواصل العطاء في شهر العطاء

مؤشر الثلاثاء ١٢/أبريل/٢٠٢٢ ١٣:١٢ م
بنك العز الإسلامي يواصل العطاء في شهر العطاء

مسقط - الشبيبة

للسنة التاسعة على التوالي يواصل بنك العز الإسلامي دوره الإنساني تجاه المجتمع في شهر رمضان المبارك بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على مختلف محافظات وولايات السلطنة ، وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لدور البنك وانطلاقا من مبدأ التكافل الإجتماعي تجاه المجتمع وكذلك في تنويع مختلف مبادرات المسؤولية الإجتماعية بما يعزز شراكته مع المجتمع الأمر الذي يجعل هذه الشراكة تمتد إلى ما يتجاوز الصيرفة الإسلامية .

وقام بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على الأسر المعسرة شبكة متنوعة من مدراء وموظفي الفروع والتأكد بأن السلة تذهب إلى مستحقيها حيث شملت كل من محافظة شمال وجنوب الباطنة ومحافظة مسقط والداخلية ومحافظ ظفار ومحافظة شمال الشرقية ومحافظ البريمي .

وتم توزيع 800 سلة غذائية محملة بالمواد الأساسية مثل الأرز والقمح والزيت والحليب والسكر وغيرها من المواد الضرورية حتى تكون هذه الأسر على استعداد وهي تستقبل الشهر الفضيل ، كما يكمن الهدف الثاني على مواصلة تشجيع الموظفين والشركات على العمل التطوعي وتبصيرهم على الفوائد التي سوف تتحق من ذلك كما أن الأعمال التطوعية تؤدي بطبيعة الحال إلى تعزيز الروح المعنوية للموظفين وغرس بيئة عمل أكثر إيجابية ومثمرة بالإضافة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركات تجاه المجتمع .

ويسعى بنك العز الإسلامي عبر هذه المبادرات إلى الاضطلاع بمسؤولياته الاجتماعية وتشجيع وتحفيز مختلف المؤسسات في السلطنة على الإسهام في دعم أفراد المجتمع بما يحقق لهم سبل العيش الملائمة لاسيما في شهر رمضان المبارك. كما يسعى البنك إلى غرس ثقافة التطوع لدى موظفيه لتكون أحد المميزات البارزة في بيئة العمل لدى البنك.

وتعليقا على هذه المبادرة الإنسانية قال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والإتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي :" نحن، في بنك العز الإسلامي، نلتزم بدعم نمو ورفاهية المجتمعات التي نعيش ونعمل بها، وذلك انطلاقًا من إيماننا أن نمو الأفراد والأعمال التجارية يتوقف على ازدهار المجتمعات. إن مبادرة " إفطار صائم " تهدف إلى تعزيز روح التعاون بين موظفي البنك والمجتمع للتوفير اللوازم الضرورية لهذه الفئة من المجتمع كما أن هذا النوع من المبادرات تلعب دورا هاما وحيويا لتشيجع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي .