مجموعة ABQ التعليمية تقدم الإثارة والتشويق لمتسابقي ماراثون الموج مسقط

مؤشر الأربعاء ١٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٠:٢٩ ص
مجموعة ABQ التعليمية تقدم الإثارة والتشويق لمتسابقي ماراثون الموج مسقط


مسقط - الشبيبة

 مجموعة ABQ التعليمية هي الشريك الرسمي لماراثون الموج مسقط لهذا العام لتأكيد أهمية تبني أسلوب حياة صحي ونشط بين أطفال المدارس، من خلال إقامة ماراثون الموج مسقط في عطلة نهاية الأسبوع يومي 11 و12 نوفمبر 2022، يتمتع المشاركون بفرصة أكبر للتدريب لسباق هذا العام، كما أنه يمنحهم خيار الارتقاء في المستوى من خلال قطع مسافة أطول. مجموعة ABQ التعليمية هي الشريك في فئة السباق لسباقات الأطفال لهذا العام التي تبلغ مسافاتها 1 و2 و3 كيلومترات، وهي مفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عامًا، وتستهدف العدائين الأصغر سنًا في السلطنة.

بينما تفصلنا بضعة أشهر قبل انطلاق السباق، ستقيم مجموعة ABQ التعليمية، بالاشتراك مع ماراثون الموج مسقط، مسابقة عبر الإنترنت مخصصة للمشاركين من فئة الأطفال وستبدأ من تاريخ 14 إبريل وتستمر لغاية 27 إبريل حيث يجب على المشاركين في المسابقة تسمية بطل الرياضة المفضل لديهم وذكر سبب اختيارهم له. سيتم اختيار ثلاثة أطفال للفوز بجهاز Acer Chromebook، بناءً على إجاباتهم، كما سيتلقى المشاركون الذين سجلوا في ماراثون الموج مسقط تفاصيل المسابقة من المنظمين، ولكن يمكن أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات على www.abq.edu.om أو على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ ABQ.

صرح همايون كبير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ABQ التعليمية قائلاً: "في الوقت الذي يعتمد فيه الطلاب بشكل أكبر على التكنولوجيا لإكمال واجباتهم المدرسية، فهذه هي الجائزة المثالية لأي شخص يكمل الآن الأشهر الأخيرة من العام الدراسي الحالي. لقد ألهم الوباء طرقًا جديدة للتعلم وأدى إلى استخدام مثير للغاية للتكنولوجيا ووسائل التعليم. مضيفا مع عودة جميع الطلاب إلى مقاعد الدراسة، يجب النظر إلى المنصات الرقمية على أنها امتداد لطرق التعلم التقليدية المتاحة."

وقال منظم الماراثون، المدير العام لشركة سابكو سبورتس، نيك كارترايت: "هذه فرصة لأطفال ماراثون الموج مسقط للتعبير عن شغفهم تجاه اللياقة البدنية والحصول على مكافأة على جهودهم، مؤكدا بأن هذه المبادرة الرائعة من مجموعة ABQ التعليمية تهدف إلى تعزيز أهمية الصحة والرياضة واللياقة البدنية بين الشباب العماني على المستوى الشعبي".

ماراثون الموج مسقط هو الحدث الأكثر شعبية على التقويم الرياضي الوطني وأكبر سباق في عمان. تسمح فترة التسجيل الممتدة لمشاركة المزيد من المنافسين وبأن يكون أكبر ماراثون يقام حتى الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.muscatmarathon.om.