أوكسي عمان ترعى افتتاح جناح عمان في بينالي البندقية

مؤشر الأربعاء ١٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:١٢ م
أوكسي عمان ترعى افتتاح جناح عمان في بينالي البندقية

حضر ممثلو شركة أوكسي عمان مؤخرًا حفل تكريم مشاركة السلطنة الأولى في بينالي البندقية القادم ، حيث ساهمت الشركة في هذا الحدث كراعٍ استراتيجي. تنظم وزارة الثقافة والرياضة والشباب مشاركة السلطنة الأولى في هذا الحدث الفريد من نوعه.
أقيمت الفعالية في فندق أفاني مسقط تحت رعاية سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب. و حضر الحدث ستيفن كيلي ، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسي عمان ، إلى جانب كبار ممثلي الشركة.
يعدّ بينالي البندقية أحد المهرجانات الفنون الدولية والذي يستضيف فنانين من مختلف الدول حول العالم لمعرض يقام في جميع أنحاء المدينة. و في هذا العام ، سيستضيف المعرض أول جناح لسلطنة عمان ، والذي سيعرض أعمال فنية بارزة لفنانين عمانيين. ويقام المهرجان في الفترة من مايو 2022 حتى نوفمبر 2022 ، ومن المتوقع أن يحضره آلاف الزوار المحليين والدوليين.
وقال الفاضل ستيفن كيلي "تهتم أوكسي عمان بثقافة السلطنة وتراثها وتعتبرها ركيزة أساسية للمسؤولية الاجتماعية ، ونحن فخورون للغاية بالمساهمة في دعمنا للظهور الأول للسلطنة في بينالي البندقية. نتطلع إلى الكشف عن الجناح العماني للفنانين العمانيين المشهورين ، ونأمل أن يروج لتاريخ الفن العماني والعلامة الثقافية للجمهور العالمي في البندقية".
ساهمت شركة أوكسي عمان كراعي رئيسي للعديد من المبادرات والمشاريع على مدار السنوات الماضية ، تحت إشراف وزارة الثقافة والرياضة والشباب ، بما في ذلك سباقات الهجن وبرنامج الأيام الرياضية المدرسية ورعاية مركز الشباب.
تندرج هذه الرعاية تحت مظلة أوكسي عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وهي جزء من مسعى أوكسي عمان والتزام طويل الأجل لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي لها آثار إيجابية في المجتمعات المجاورة.