بدء منافسات البطولة الكروية الرمضانية للعمانية لخدمات المياه والصرف الصحي

الجماهير الأربعاء ١٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:٤٦ م
بدء منافسات البطولة الكروية الرمضانية للعمانية لخدمات المياه والصرف الصحي

مسقط - الشبيبة

انطلقت أمس أنشطة البطولة الكروية السنوية الرمضانية للشركة العمانية لخدمات المياه والصرف والصحي – إحدى شركات مجموعة نماء - والتي يشارك فيها أكثر من 80 موظف من الشركة من مختلف المحافظات ومختلف المستويات الوظيفية في الشركة. حيث تستمر منافسات البطولة حتى تاريخ الخامس والعشرون من الشهر الجاري والذي يلتقي فيه الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية.

ويأتي تنظيم هذه البطولة كحدث سنوي تنظمه اللجنة الرياضية والثقافية في الشركة وتجري مباريات البطولة في الملعب المعشب للشركة في غلاء بالقرب من بحيرات الانصب، وقد تم تقسيم المشاركين في البطولة على 8 فرق تتنافس بروح رياضية للفوز بكأس البطولة. وتسعى الشركة من خلال البطولة الرمضانية السنوية إلى تعزيز الانتماء الوظيفي للموظفين بأجواء مختلفة تتناسب مع المجالات الحياتية اليومية بعيداً عن أجواء العمل ومقتضياته وبما يسهم أيضا في تعزيز المهارات والقدرات الشخصية للموظف

وقالت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي في الشركة: أن هذه البطولة تعزز من العلاقات الأخوية وتسهم في تعزيز التواصل والروابط الاجتماعية بين موظفي الشركة بعيداً عن الأجواء الرسمية المرتبطة بالعمل والمكتب.

وأضافت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي: أن إقامة مثل هذه الفعاليات تمثل قيمة مضافة للتواصل المؤسسي بين موظفي الشركة وتعزيز الانتماء الوظيفي خارج إطار منظومة العمل بما يسهم في تعزيز الروابط الوظيفية بين الموظفين.

كما قال يوسف البلوشي رئيس اللجنة الرياضية والثقافية في الشركة: نتطلع من خلال هذه البطولة والتي ننظمها بشكل سنوي إلى تعزيز مهارات وقدرات اللاعبين في فريق الشركة وأيضا اكتشاف المواهب الكروية الجديدة والتي نسعى إلى ضمها لفريق الشركة، وأضاف البلوشي نشاهد في هذه النسخة من البطولة أسماء جديدة ومهارات كروية عالية خاصة.

وقال اللاعب حسن بن علي الوهيبي: إن هذه البطولة تمثل فرصة لي ولبقية الموظفين بما يسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية في كرة القدم كما أنها متنفس لأوقات جديدة مع زملاء العمل بعيدا عن أجواء العمل التي قد تكون رسمية نوعا ما، كما أن المنافسة على كأس البطولة تمثل أهمية كبيرة لكل الفرق مما يخلق أجواء من التحدي وبذل المزيد من الجهد على أرضية الملعب.

من جانبه قال اللاعب علي الحوسني: في البداية نقدم الشكر للقائمين على تنظيم البطولة الرمضانية وعلى جهودهم المتواصلة كل عام في هذا التنظيم وما يميز مشاركتنا هذا العام وجود اسماء جديدة من اللاعبين من مختلف القطاعات بالشركة، وأضاف الحوسني : نسعى للفوز بكأس البطولة لهذا العام مع الفريق رغم المنافسات القوية ولكن سنبذل كل الجهد للفوز بالبطولة

وقال اللاعب سعيد أولاد ثاني عن مشاركته في البطولة انها تمثل حدثا استثنائيا كل عام تمثل قيمة مضافة الى يومه بمنافساتها وذلك بمشاركة زملاء العمل مضيفا ان مشاركته البطولة الرمضانية بدأت منذ سنوات سابقة وحريص على المشاركة في مثل هذه البطولات.