أغسطس المُقبل.. ملتقى فلسطين للتكنولوجيا المالية

تكنولوجيا الجمعة ١٥/أبريل/٢٠٢٢ ١٦:٥٣ م
أغسطس المُقبل.. ملتقى فلسطين للتكنولوجيا المالية

العمانية - الشبيبة

يُقام في 24 أغسطس القادم ملتقى/فلسطين للتكنولوجيا المالية: فينتك فلسطين/ الذي تستضيفها مدينتا رام الله وغزة بالأراضي الفلسطينية المحتلة بمشاركة أكثر من مائتي شخصية تعمل في عالم الاتصالات الرقمية والشركات الناشئة وتهيئة بيئة الأعمال.

الملتقى الذي يأتي بتنظيم أردني فلسطيني مشترك عبر تقنية الاتصال المرئي يسلط الضوء على أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة التكنولوجيا الرقمية والمالية ودور الابتكار في تعزيز سمعة وربحية المؤسسات المالية والمؤسسات الناشئة.

وقال أيمن أرشيد رئيس الجهة المنظمة للملتقى لوكالة الأنباء العُمانية: أصبح من الأهمية نقل التجربة الأردنية للمختصين بفلسطين للاستفادة من حجم الاستثمارات في مجال التكنولوجيا المالية وإيجاد فرص لشباب وشابات فلسطين وتعميم مفهوم الشمول المالي بعد النجاحات التي حققتها القمة في دبي وعَمّان في الأعوام السابقة.

وبيّن أرشيد أن الملتقى سيناقش عددًا من القضايا والموضوعات، منها تزايد الطلب على الخدمات المصرفية الرقمية وتأثيرها على عالم الأعمال التجارية والأفراد والبنوك الرقمية، كما يبحث عن فرص استكشاف المستقبل في ظل عالم التحديات الذي يقوم عليه عالم /المال والأعمال/.