في إل سي سي تطلق أحدث علاج غير جراحي لنحت الجسم

بلادنا الأحد ١٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٣:٥٥ م
في إل سي سي تطلق أحدث علاج غير جراحي لنحت الجسم

مسقط - الشبيبة

 أعلنت في إل سي سي، وهي علامة تجارية معترف بها على نطاق واسع لمجموعتها الشاملة من خدمات ومنتجات الصحة والجمال، عن إطلاق علاج جديد غير جراحي لتنحيف الجسم ونحته في سلطنة عمان، والذي يستخدم تقنية الليزر المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإزالة الدهون الزائدة من الجسم بدون أي تدخل جراحي.

يستخدم علاج في إل سي سي Lipo-1060 أحدث جهاز ليزر بطول موجي محدد للغاية، مما يتيح نحت الجسم دون أي تدخل جراحي والتنحيف دون ألم ويضمن التخلص من الخلايا الدهنية فقط بينما يكون الجلد محميًا. أُثبتت التقنية المستخدمة في العلاج سريريًا وذلك لتقليل محيط الدهون في البطن ومناطق أخرى من الجسم بشكل دائم وملائمتها لجميع أنواع البشرة.

يُعزز تأثير العلاج بواسطة تقنية الشفط وتستغرق العملية 25 دقيقة فقط لكل جلسة، دون الحاجة إلى وقت التعافي. هذه العملية آمنة وصحية ومصممة خصيصًا لحماية الجلد من حرارة الليزر ولا تتطلب تدخل بشري 1.

في حديثنا بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة، قالت فاندانا لوترا، مُؤسسة في إل سي سي :

" في ما يزيد عن أكثر من 30 عامًا من الخبرة الفنية والأداء والتميز التشغيلي في مجال خدمات ومنتجات الصحة والجمال، دائمًا ما تكون في إل سي سي رائدة في ما تعمل، حيث تعمل في 12 دولة في جميع أنحاء آسيا وشرق إفريقيا وعندما يتعلق الأمر بتقديم أحدث التطورات التكنولوجية فان علاج Lipo-1060 هو مثال آخر على ذلك ".

ان العلاج مدعوم بمشورة الخبراء في ما يخص التغذية واالنظام الغذائي اليومي اضافة إلى نظام النشاط البدني، والتي خُصصت لكل فرد حسب تكوين جسمه وعاداته الغذائية وحالته الصحية، إن وجدت. يُنفذ البرنامج بالكامل من قبل متخصصين، بما في ذلك خبراء التغذية وأخصائيي العلاج الطبيعي وخبراء الليزر وتحت إشراف الطبيب.

تُعد في إل سي سي أول شركة في عمان مُتخصصة بالصحة والجمال تقدم هذا العلاج المُعتمد على التكنولوجيا العالية.