الصفوة تشجع على تبني أنماط حياة صحية مع تشكيلة من العصائر المنعشة

مؤشر الاثنين ١٨/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:٤٥ م
الصفوة تشجع على تبني أنماط حياة صحية مع تشكيلة من العصائر المنعشة

مسقط - الشبيبة 

 تواصل شركة ألبان الصفوة، العلامة التجارية الرائدة في منتجات الألبان ومشتقاتها في سلطنة عُمان، إنتاج وتوفير تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة والصحية؛ وذلك ضمن استراتيجيتها الساعية إلى تشجيع المجتمع على تبني نمط حياة صحي، مؤكدة التزامها بتلبية احتياجات المستهلكين من خلال توفير مشروبات مغذية عالية الجودة، لاسيما خلال شهر رمضان الفضيل الذي يتزامن مع حرارة الصيف خلال هذا العام.

وبفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من أربعة عقود، تسعى الصفوة إلى تنويع قائمة منتجات العصائر المرطبة لتحفيز الكبار والصغار في كافة المواسم على تبني نمط حياة صحي. ومع تغير تفضيلات المستهلكين وإبداء رغبتهم في استبدال المشروبات الغازية والسكرية الخالية من العناصر الغذائية المفيدة؛ أصبحت عصائر الصفوة الطبيعية والغنية بفيتامينات الفاكهة الطازجة متوفرة ضمن تشكيلة متنوعة تلبي ذائقة المستهلكين في السوق.

وترجمة لحرصها على إرضاء ذائقة زبائنها المختلفة، تركز الصفوة على توسيع محفظة عصائرها الطازجة ذات النكهات المتنوعة، حيث تتوفر بنكهات الفاكهة المميزة مثل التفاح والجوافة والليمون والمانجو والبرتقال والأناناس، كما تقدم مجموعة من كوكتيل العصائر مثل مزيج التوت والليمون مع الكيوي والفواكه المشكلة، إضافة إلى عصير الجزر والبرتقال. وتتسم جميع عصائرها الطازجة بخلوها من الألوان والمنكهات الصناعية، كما تقدم مشروبات صحية طبيعية خالية من السكر كعصائر التفاح والبرتقال. ومع هذه الخيارات المنوعة تحرص الصفوة على رفع مستوى أدائها بتوفير مشروبات طبيعية تتوافق مع احتياجات المستهلكين خصوصا في شهر رمضان.

والتزاما منها بتقديم نكهات جديدة ومميزة لعملائها، أضافت الصفوة مؤخرا مشروب التمر الهندي إلى مجموعة عصائرها الطازجة الذي حظي بقبول في السوق المحلية. حيث يتميز العصير بجمعه المذاقين الحلو والحامض معا، كما أنه غني بفيتامينات سي و بي6 والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والزنك، بالإضافة إلى احتوائه نسبة عالية من الألياف التي تساعد على تحسين الجهاز الهضمي وطرد السموم الضارة. لذا يفضل الكثيرون مشروب التمر الهندي للبدء به أثناء الإفطار في شهر رمضان.

كما تضم عصائر الصفوة الطازجة مزيج عصير الليمون والكيوي المشبع والمنعش خلال فصل الصيف. وعلى الرغم من انتشار عصير الليمون الطازج وتفضيل المستهلكين له؛ إلا أن عصير الليمون مع الكيوي يجمع بين الحموضة والحلاوة التي تجعله مشروبا منعشا فريدا من نوعه، وغني بفيتامينات أي وسي والكالسيوم والبوتاسيوم التي تعزز المناعة وتمنح الطاقة وتقلل الشعور بالتعب. لذا هي تتناسب لصيام شهر رمضان.

ويجدر الإشارة إلى أن عصائر الصفوة الطازجة بمختلف النكهات مناسبة لكل المناسبات خلال العام. سواء كانت ضمن وجبة الإفطار مع العائلة في رمضان أو مشروبا سريعا منعشا خلال يوم طويل أو عصير يتناول في الهواء الطلق. إذ تتوفر العصائر في عبوات كبيرة بسعة 1.5 لتر وبأسعار تنافسية ومتاحة أيضا في جميع المحلات الصغيرة والسوبر ماركت في مختلف مناطق السلطنة.

وانطلاقا من حرصها على تقديم المزيد من خيارات الألبان الصحية للمستهلكين وإضفاء المتعة والحيوية إلى حياتهم، حرصت الصفوة على ابتكار وتحسين منتجاتها لتكون طبيعية طازجة ومحلية وصحية. ولخبرتها الممتدة منذ 1983 في مجال إنتاج الألبان فلا تزال الصفوة ملتزمة بأعلى المعايير التشغيلية، مواصلة جهودها في الابتكار وتنويع محفظتها وتزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة تحظى بقبول متزايد من قبل السوق.

-انتهى-