مساعد رئيس خدمة الكونسيرج في فندق كمبينسكي مسقط يتلقى المفاتيح الذهبية من جمعية ‘ليه كليف دور’

مؤشر الأربعاء ٢٠/أبريل/٢٠٢٢ ١٣:٢٢ م
مساعد رئيس خدمة الكونسيرج في فندق كمبينسكي مسقط يتلقى المفاتيح الذهبية من جمعية ‘ليه كليف دور’

مسقط - الشبيبة

يفتخر فندق كمبينسكي مسقط بالإعلان أنه خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته ليه كليف دور من الإمارات ومجموعة عمان كونسيرج ، حصل ياسر البلوشي ، مساعد رئيس الكونسيرج ، بـ "المفاتيح الذهبية" من ليه كليف دور. يمثل هذا دخوله إلى عائلة ليه كليف دور والتي تتكون من مجموعة النخبة من الكونسيرج من جميع أنحاء العالم. إن موظفو الكونسيرج الذين يحصلون على المفتاح الذهبي يعدون من أهم الأشخاص في الفندق و الذين يعرفون كل شيء عن أي شيء ويمكنهم فتح الأبواب التي لا يستطيع الآخرون القيام بها.

للحصول على المفتاح الذهبي ، يتعين على الكونسيرج الخضوع لعملية تقييم صارمة للتأهل ، مثل العمل لمدة خمس سنوات على الأقل في أحد الفنادق ، و الامتحانات الكتابية لاختبار معرفتهم و توصية من أصحاب العمل الحاليين والسابقين. في العادة، الأشخاص الحاملين للمفتاح الذهبي هم في فنادق الخمس نجوم حول العالم ، ولديهم المهارات و المعرفة والاتصالات لفتح الأبواب لضيوف الفندق، للترفيه أو العمل.

قال المدير العام كارستن ويجاندت: "نحن فخورون للغاية لأحد أعضاء فريقنا حصوله على المفتاح الذهبي ، والذي يمثل فندقنا ويتم الاعتراف به في أكثر المنظمات نخبة من أعضاء الكونسيرج من جميع أنحاء العالم. أنا متأكد من أن ياسر سيواصل الوفاء بوعده ليس فقط ل ليه كليف دور ، ولكن أيضًا فندق كمبينسكي مسقط في جعل المستحيل ممكناً كل يوم وخلق عروض جميلة ".

ياسر هو ثاني عضو كونسيرج من فندق كمبينسكي مسقط يحصل على المفاتيح الذهبية ، وانضم إلى الفندق في يونيو ٢٠١٨ بعد أن كان يعمل في فريق الكونسيرج لأكثر من ١٠ سنوات. خبرة ياسر قيمة وقد أثبت أنه عضو فريق ذات فائدة كبيرة لأي منظمة يعمل فيها.