هونشي تُعلن عن عروض شهر رمضان

مؤشر الأربعاء ٢٠/أبريل/٢٠٢٢ ١٦:٠٩ م
هونشي تُعلن عن عروض شهر رمضان

مسقط - الشبيبة

بعد النجاح المبهر لإطلاق العلامة التجارية الفاخرة هونشي في سلطنة عمان، أعلنت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الموزع الحصري والمعتمد لسيارات هونشي، باقة من العروض الترويجية الحصرية على طرازات هونشىي الفاخرة تحت عنوان "عطاء يلامس السماء" المستوحى من روح الشهر الفضيل في تعزيز وترسيخ روح العطاء.

وسيحصل العملاء على العديد من المزايا المثيرة والحصرية مع كل عملية شراء جديدة، حيث يشمل العرض ضمانًا لمدة سبع سنوات للمركبات بدون تحديد المسافة، وسبع سنوات خدمة المساعدة على الطريق، وصيانة مجانية لمدة سنتين / 65000 كيلومتر. وسيحصل كل عميل على تسجيل مجاني للمركبة للسنة الأولى وتأمين مجاني في السنة الأولى في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى آيفون 13، ويسري هذا العرض من 10 أبريل حتى 9 يونيو 2022 .

يسري العرض عند شراء أي من طرازات هونشي الفاخرة H5 و H9 وسيارات الدفع الرباعي HS5 و HS7، حيث تأتي سيارة السيدان H5 بتصميم عصري أنيق ومتطور، ويتناغم التصميم الخارجي والداخلي للمركبة لتوفير تجربة الفخامة المطلقة، حيث تتميز بإضاءة الترحيب على الأرض على شكل جناح، كما تأتي المركبة بفتحة سقف بانورامية تمنحك الإلهام من الطبيعة مع النسيم الخارجي لينقل إلى المقصورة الداخلية. ويوفر هذا الطراز أداءً مثيرًا للغاية حيث تأتي مع محرك توربو بسعة 1.8 لتر وقوة 196 حصان، وأقصى عزم دوران يصل حتى 320 متر نيوتن، ونظام تعليق أوتوماتيكي ليتسارع من 0 حتى 100 كم/ساعة خلال 9.7 ثانية فقط.

وتمتلك سيارة السيدان H9 لدى هونشي بجاذبية ساحرة وتصميم راقي، حيث تجمع بين قوة الدفع العالية مع انطلاقة قوية وتحكم سهل بالسيارة. ويتبنى التصميم الداخلي لسيارة H9 بمفهوم جديد يسمى "المفهوم الفني الشرقي" فهو يجمع بين عناصر وتفاصيل التصميم المختلفة؛ مما يخلق جوًا تقليديًا مثيرًا للإعجاب، ويتناقض هذا المفهوم بشكل مبهر مع الميزات عالية التقنية مثل مجموعات العدادات LCD (شاشة العرض البلورية السائلة) الكاملة وشاشة وحدة التحكم المركزية التي تضفي إحساسًا مستقبليًا، إلى جانب شاشة العرض الأمامية مقاس 12 بوصة ومرآة الرؤية الخلفية ومقاعد خلفية مع خاصية التدفئة والتدليك والشحن اللاسلكي وغيرها الكثير.

أما بالنسبة للسيارات ذات الدفع الرباعي، صممت HS5 من هونشي لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين الرفاهية العالية والتصميم المعاصر، فهي تستمد قوتها من محرك بنزين بسعة 2.0 لتر توربو وبنظام الحقن المباشر وقوتها المتوازنة تمامًا وقدراتها المذهلة في استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات ويصل أقصى عزم دوران حتى 340 متر نيوتن. فإلى جانب تصميمها الديناميكي والمعاصر فهي ترحب بالسائق بأجنحة العلم الأحمر الفريدة مثل النسر الذي ينشر جناحيه. ويكمل جمال المركبة في مقصورتها الداخلية المريحة فهي مغطاة بالجلد الفاخر إلى جانب وسائل الترفيه وتفاصيل لوحة القيادة المركزية المذهلة؛ ليساهم هذا التكامل الفريد إلى رفع مستوى القيادة الخاصة بك.

وتقدم سيارة الدفع الرباعي HS7 من هونشي تجربة آمنة واستثنائية على الطرق الوعرة فهي مزودة بنظام التحكم في الجر ونظام الدفع الرباعي المصنّع خصيصًا من شركة بوش، حيث تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـثماني سرعات؛ موفرةً بذلك تجربة قيادة مريحة مع مستوى استثنائي من كفاءة استهلاك الوقود. وتتمتع المركبة بأنظمة بوز الصوتية عالية الجودة الموزعة داخل المقصورة وشاشات لمس مزدوجة عالية الدقة بمقاس 10.1 بوصة، مثبتة على مقاعد مغطاة بجلد نابا ذي المستوى العالمي الذي يمتزج مع الديكور الخشبي لتقديم مساحات رحبة و فاخرة.

وبدوره، صرّح الفاضل محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة قائلًا: " سعداء جدًا ومتحمسون للغاية لهذا الاهتمام والشعبية المتزايدة للعلامة التجارية هونشي في سوق السيارات العماني، حيث تتميز مركبات هونشي بالأداء المطلق والفخامة العالية وبأسعار لا تضاهى. ونحرص دائمًا في شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة من حصول عملائنا على أفضل تجربة ممكنة وتقديم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة عند شرائهم لسيارات هونشي."

لمعرفة المزيد حول طرازات هونشي وعروض رمضان الرائعة، قم بزيارة صالة العرض في العذيبة أو اتصل على 72788999.