مسقط مول يحتفل بنشر رسالة السلام بعيده الثالث

مؤشر الأربعاء ٢٠/أبريل/٢٠٢٢ ١٦:٣٧ م
مسقط مول يحتفل بنشر رسالة السلام بعيده الثالث

مسقط - الشبيبة 

احتفل مسقط مول ، أفخم مركز تسوق في سلطنة عمان ، بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه بطريقة مختلفة من خلال دعوة أطفال المدارس بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية السيب للحضور والمشاركة بإطلاق الحمام كرمز للسلام والفرح بمشاركة موظفو وإدارة المركز التجاري الحاضرين في هذه المناسبة المجيدة للمول، حيث عززت إدارة المول التزامها بتقديم تجربة تسوق متفرده لا تنسى لكل زائر.

ويعود الفضل في النجاح المستمر الذي يحققه مسقط مول إلى التعاون الوثيق والرؤية المشتركة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في المركز التجاري بما في ذلك المستأجرين الكرام كما تضمنت الاحتفالات في يوم الذكرى الكثير من الأنشطة الترفيهية للعائلة ويأتي أبرزها بتقديم عرض حورية البحر الأول من نوعه في سلطنة عمان بشكل مباشر للجمهور بالتعاون مع عمان أكواريوم والذي يحتفل أيضًا بالذكرى السنوية الثالثة.

وتزامنا مع هذي المناسبة الرائعة ، أطلق مسقط مول حملة مدتها شهرين تحت عنوان "مهرجان مسقط مول" تشمل ترويج المبيعات ، التسوق ، تدوير العجلة والفوز بجوائز قيمة ، بالإضافة إلى البازار الليلي بمشاركة أصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة وذلك في عطلة نهاية كل أسبوع وأيضا الكثير من الأنشطة الترفيهية المجانية التي تقدم بشكل مباشر للأطفال بما في ذلك لعبة كرة القدم الداخلية والعروض المسرحية الرائعة والرسم على الوجوه بالإضافة إلى عروض متنوعة أخرى وتوفير خصومات مميزه في أغلب المحلات الموجودة في مسقط مول .

الجدير بالذكر بأن مسقط مول منذ إطلاقه في عام 2019 سعى لتعزيز تجربة التسوق في سلطنة عمان باستمرار إلى مستويات متميزة مما عزز مكانة المول كأكثر مراكز التسوق فخامة في سلطنة عمان. حيث يضم أكثر من 100 تجربة عالمية لتجارة التجزئة ونمط الحياة وتناول الطعام والترفيه والتسلية في وجهة رائعة تتميز بالرقي والأناقة.