مجموعة عُمران تطلق عرض «ضاعف بهجتك» خلال إجازة عيد الفطر المبارك

مؤشر الأحد ٢٤/أبريل/٢٠٢٢ ١٤:٥٦ م
مجموعة عُمران تطلق عرض «ضاعف بهجتك» خلال إجازة عيد الفطر المبارك

مسقط - الشبيبة

 استمرارًا لجهودها الرامية لتعزيز السياحة الداخلية في السلطنة، أطلقت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) عرض "ضاعف بهجتك"، والذي يقدم للمواطنين والمقيمين خصومات بنسبة 30% في 16 فندقا تتوزع على مختلف محافظات السلطنة، ما يتيح للجمهور خيارات متنوعة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في إطار حرص المجموعة على تقديم تجارب ضيافة مميزة وأنشطة ترفيهية وثقافية لمختلف الزوار من الأفراد والعائلات، وتشجيعهم للتعرف على أهم المقومات السياحية واسكتشاف الأغوار الجمالية التي تتمتع بها الوجهات السياحية في مختلف محافظات السلطنة.

وسيطبق العرض للحجوزات في الفترة بين 28 أبريل و 7 مايو 2022 في كل من: منتجع أليلا حينو، وضيافة أتانا صلالة، وفندق المدينة الدقم، وفندق كروان بلازا الدقم، وفندق كراون بلازا - مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات، وفندق كراون بلازا صلالة، وفندق إنتركونتيننتال مسقط، وفندق قصر البستان – الريتز كارلتون، وفندق أتانا خصب، ومنتجع أتانا مسندم، وضيافة أتانا الأشخرة، ومنتجع بارسيلو المصنعة، ومنتجع نسيم – دوسيت (D2) الجبل الأخضر، ومنتجع جزيرة مصيرة، ومحمية السلاحف برأس الجنز، وفندق دبليو مسقط.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض الترويجي من خلال الحجز المباشر عبر المواقع الالكترونية للفنادق المشاركة في عرض "ضاعف بهجتك".

وتستمر مجموعة عُمران بالعمل مع مختلف الجهات المعنية والشركاء للمساهمة في تفعيل دور القطاع السياحي لدفع عجلة الاقتصاد ومن خلال توفير بيئة سياحية مهيئة لكافة الزوار وعروض مميزة لنزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة للمجموعة.