فهد البلوشي: شاركت في مسلسل «محمد علي رود» لأنه يبرز هوية بلادي

مزاج الاثنين ٢٥/أبريل/٢٠٢٢ ٠٩:٤٨ ص
فهد البلوشي: شاركت في مسلسل «محمد علي رود» لأنه يبرز هوية بلادي

مسقط - الشبيبة

شارك الفنان العماني فهد البلوشي في عدد من الأعمال الدرامية التي عرضت خلال رمضان الجاري، منها بعض المسلسلات المحلية ومنها الخليجية مما كشف عن موهبته، ومدى إجادته لعدد من الأدوار المختلفة في آن واحد .. وقد تحدث البلوشي للشبيبة عن هذه المشاركة الرمضانية فقال:

يقول البلوشي: شاركت هذا العام في مسلسل "محمد علي رود " الموسم الثاني من إنتاج الكويتي عبدالله بوشهري ومدير الإنتاج عبدالله النوري وإخرج جاسم المهنا وبطولة قامات كبيرة في ساحة الفن الخليجي منها: جاسم النبهان و محمد المنصور و حسين المهدي واسمهان توفيق . وقبلت العمل بكل فرح وشاركت فيه بحماس لأني سوف أبرز هوية بلادي عمان الحبيبة حيث أقوم بتمثيل دور شاب عماني، كما أن المنتج بعد عرضه عليي المشاركة وافقت لأنه كان قد حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول، وسُعدت كثيرا وتشرفت بالعمل معه وخصوصاً أني سوف أمثل بلادي سلطنة عمان ولقيت حفاوة وحسن استقبال من قبل جميع الممثلين خلال التمثيل في كواقع التصوير المختلفة.

وقال البلوشي: كنت أمارس دور إنساني يبرز شهامة أهل عمان حيث أني في المسلسل قمت بإنقاذ أحد البحارة الكويتيين الذي أصيب بفقد الذاكرة واستضفته وعاش معي مدة طويلة من الزمن وكنت أجد في البحث عن عائلته لأن بالتأكيد أهله يبحثون عنه

إلى أن التقيب ببحارة كويتين في عمان وأخذتهم بيتي وتعرفوا على شخصه أنه نوخذه كويتي ورجع معهم إلى الكويت وكنت حينها سعيد لأنه سيرجع لأهله ولكن حزين في نفس الوقت لأني اعتدت على وجوده في بيتي

وهذا الدور الإنساني والوطني من الجميل أن أبرز به دورعراقة وطيبة أهل عما، كما شاركت كممثل في مسلسل خليجي (حينما تعزف الريح) من إخراج وإنتاج يوسف البلوشي مع قامات خليجية مثل بطولة سعد الفرج وفخرية خميس وصالح زعل . و أضاف قائلا: كان دوري في المسلسل هو رئيس عصابة لكن هذا العمل لم يتم عرضه في شهر رمضان وسيعرض قريبا بعد انتهاء شهر رمضان وسنقدم للجمهور عمل مميز.

وبسؤاله ‘ذا ما عرضت عليه أعمال أخرى للفترة المقبلة قال: نعم عرض علي أكثر من عمل ولكن مازلت في مرحلة الاطلاع على النصوص والرد على المنتجين.

وأشار قائلا: سبق أن شاركت في هذا العام في مسلسلين. وعن الأعمال التي سبق وشارك فيها البلوشي قال: سبق وشاركت في خمس أعمال أو مسلسلات خليجية، وأشهرها مسلسل "جود" من بطولة الفنانة القديرة هدى حسين، و مسلسل "ساعة الصفر"، و مسلسل "محمد علي رود"، ومسلسل "كالوس"، و مسلسا "نظر عيني".

وكيف ترى أعمال الدراما في رمضان الحالي؟

تلعب الدراما اليوم دور كبير في ترسيخ هوية المجتمع وتاريخه ولدينا ممثلين ومخرجين مبدعين ولكن نحتاج إلى نصوص إبداعية مفيدة تبرز هويتنا وعاداتنا وتقاليدنا العمانية.

الجدير بالذكر أن الفنان فهد البلوشي الذي بدأ التمثيل منذ العام 2012 أحد الفنانيين الشباب الذين يجيدون تقديم الأدوار المختلفة بكل اقتدار دون تكلف.