مسقط مول يحقق نجاحات كبيرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك

مزاج الاثنين ٠٩/مايو/٢٠٢٢ ١٢:٣١ م
مسقط مول يحقق نجاحات كبيرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك

مسقط - الشبيبة 

أعلن مسقط مول، أفخم مركز تسوق في سلطنة عمان ، عن تحقيق رقم قياسي خلال عطلة عيد الفطر المبارك التي اختتمت مؤخرًا. وقالت الشركة إن أكثر من 200 ألف شخص قاموا بزيارة المركز التجاري. الجدير بالذكر استطاع مسقط مول ان يبرز كنقطة ساخنة جديدة لرواد المول والمتسوقين ، حيث يقدم للزوار تجارب فريدة ويخلق مزيج مناسب من التسوق والترفيه لجذب العملاء المخلصين إلى المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك يمتلك مسقط مول حملة مبيعات وعروض ترويجية مستمرة تحت عنوان "مهرجان مسقط مول" تمت بالتزامن بالاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه والتي تُكمل على أنشطة العيد. ويعتبرمهرجان مسقط مول هو حملة ترويجية متواصله لمدة شهرين بدأت في الأول من أبريل وستنتهي في نهاية 28 مايو. علماً بأن عناصر الحملة هي" تسوق ،دوّر العجلة وأربح" مع أنشطة للأطفال في عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة) في المنطقة المخصصة لهم وهي كرة القدم الداخلية للأطفال والرسم على الوجوه وعرض الهولا هوب وعروض ألعاب الخفة السحرية. كما تم أيضاً خلال شهر رمضان أول بازار ليلي فريد من نوعه والذي أعطى الشركات المحلية منصة لعرض منتجاتهم وقدم لضيوفنا الكرام تجربة تسوق فريدة تحت سماء الليل المميزة في منطقة الممشى في الطابق الثاني من المول.

الجدير بالذكر أنه خلال إجازات العيد ، استضاف المول مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الجماعية والحفلات الدولية التي تضمنت عرضًا بهلوانيًا متلألئًا للترفيه للزوار. كما استضاف المول عرضًا موسيقيًا ضخمًا قدمه المطرب العماني الناشئ جهاد الرئيسي الذي لاقى حضوراً جماهيرياً كبيراً جداً. الجميل فالموضوع شعور الزوار بسعادة غامرة لرؤية هذه الأحداث الحية التي عرضت لهم مواهب من عمان وخارجها واشعلت البهجة والفرح في نفوس للجميع.

وصرح الفاضل/حسين جمال - رئيس المركز التجاري قائلاً: "في مسقط مول ، سعينا وعملنا جاهدين على عمل مزج مناسب بين التسوق والترفيه الذي لا يٌكمل بعضنا البعض فحسب ، بل ساعدنا أيضًا على زيادة حضورنا بشكل كبير لتسهيل نمو الأعمال لجميع شركائنا من التجزئة حيث صممنا وصنعنا الأحداث التي لا تزيد فقط من أعداد الزوار،بل تضعنا أيضًا كوجهة رائدة للترفيه والتسوق. لقد كان هذا العيد رائعًا بالنسبة لنا وللمستأجرين لدينا ، ونشكر عملائنا الكرام وشركاء البيع بالتجزئة لجعل مسقط مول الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في المدينة".

الجدير بالاعتبار نظم مسقط مول عدة حملات واستضاف أنشطة متنوعة منذ بداية عام 2022 والتي شملت مهرجان الشتاء وعيد الأم وعيد الحب والعديد من الأنشطة الأخرى على سبيل المثال لا الحصر بغض النظر عن التحديات التي فرضتها قيود الأعمال خلال كوفيد 19 العامين الماضيين ، ظل مسقط مول صامدًا واستمرعلى طريق التميز في الأعمال مما أدى ليس فقط إلى زيادة الإقبال من قبل الزوار ولكن الأهم من ذلك زيادة مشاركة العملاء والأعمال التجارية للمستأجرين الكرام.

كما حاز مسقط مول على جائزة العلامة التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عمان عن فئة مراكز التسوق في يناير 2022 ، وقد وضع نفسه كرائد في السوق من خلال تقديم العديد من العلامات التجارية المهمة في مجال الأزياء والجمال والأطعمة والمشروبات ووضع معايير الصناعة. مما ساهم بتزايد واستمرار قائمة المتاجر والخدمات الرائعة ، لذلك ليس من المستغرب أن يعتبر مسقط مول وجهة التسوق والترفيه الأعلى تصنيفًا في سلطنة عمان .