إنفينيتي عُمان تهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك‬

مؤشر الاثنين ٠٩/مايو/٢٠٢٢ ٢٢:٠٨ م
إنفينيتي عُمان تهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك‬

مسقط - الشبيبة 

أعربت إنفينيتي عُمان عن تهنئتها لزبائنها الكرام وأفراد المجتمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

قال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن ننقل تهاني عيد الفطر إلى جميع زبائننا ومجتمعنا. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات وكل عام والجميع بخير ، ونتمنى أن يكون عيدا سعيداً ؛ و أن تستمتعوا بأوقاتكم مع أحبائكم في عيد الفطر المبارك “.

وأضاف: "ننتهز هذه السانحة لنُعرب عن عميق امتناننا وتقديرنا لزبائننا على ولائهم الكبير لهذه العلامة التجارية. كما نود أن نؤكد مجددًا على أن إنفينيتي عُمان ستظل ملتزمة بتقديم سيارات فاخرة وخدمة عالية الجودة لزبائنها. إن تقديم تجربة فاخرة استثنائية تبدأ من لحظة دخول الزبون باب صالة العرض ، وتصاحبه طوال فترة الملكية بأكملها يعتبر ذلك في مقدمة أولويتنا “.

استمرارًا بمكافأة زبائنها الكرام خلال شهر رمضان المبارك ، قدمت إنفينيتي عُمان عروضًا خاصة على تشكيلة من مركباتها.

بموجب العرض الرمضاني يحق للزبائن المشترين لسيارات إنفينيتي الحصول على تسجيل مجاني ، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء ، وبرنامج ترشيح الزبائن.

يسري العرض حتى 19مايو 2022. يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.