الأربعاء، ١٨ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

مدرستا عزان بن قيس والسلطان قابوس في نهائي محافظة البريمي

الأربعاء، ٨ مارس، ٢٠١٧ | 00:15

من مباراة سابقة



البريمي -

يختتم اليوم دوري محافظة البريمي من دوري عمان للمدارس والذي يصعد بطل المحافظة إلى نهائيات دوري عمان للمدارس والذي سيقام في مجمع بوشر الرياضي.

ويلتقي اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس، في نهائي محافظة البريمي فريقا مدرسة (عزان بن قيس) ومدرسة (السلطان قابوس)، بمجمع البريمي الرياضي في تمام الساعة 6:30 مساء، وذلك برعاية عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ أحمد النعيمي، وبحضور المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة البريمي ورئيس لجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة وعدد من الشخصيات المعنية بالمجال التربوي والرياضي.

تجهيز نفسي وبدني

وقال مدرب مدرسة (السلطان قابوس) خالد السكيتي:”استعدينا للمباراة بتحضيرات نفسية ورفع لياقة اللاعبين مع العلم أن معظم اللاعبين يتدربون في مقر نادي النهضة”.

وعن مستوى فريق عزان قال السكيتي “أن فريق عزان فريق جيد يمتلك مواهب قوية ولكن حــــــظوظ فــــــريقنا أكبر والدليل نتائج الفريق السابقة في الأدوار السابقة”.، وأوضح السكيتي أن الفــــريق يعاني من بعض الإصابات. وقال هداف الفريق والدوري محمد البوسعيدي:”مستعد لخوض المباراة النهائية من كل النواحي، وسنكمل المشوار بنفس المستوى، وإن شاء الله سأحقق لقب هداف البطولة وأبذل أقصى الجهد لفوز الفريق بالبطولة”.

حظوظ متساوية

وأعرب مدرب فريق (عزان بن قيس) يوسف الرواحي عن ثقته بلاعبيه فقال:”الاستعداد للمباراة النهائية جاء مباشرة بعد نصف النهائي واللاعبون مدركون بأهميتها وأهمية الفوز باللقب.

وأضاف:”أن حظوظ الفريقين متساوية بمجرد الوصول للمباراة النهائية وأن فريق (السلطان قابوس) استطاع الوصول للنهائي بكل جدارة واستحقاق ونحن لدينا المواهب الكفيلة بالفوز عليهم وإحراز اللقب بوجود هداف الفريق أحمد البلوشي بـ 7 أهداف وبقية اللاعبين”.

حفل ختام مميز

وقال أنور الغريبي من اللجنة الإعلامية للبطولة:”إن حفل الختام للبطولة سيكون مفاجأة للحضور حيث تم الاجتماع مع الفريق الإعلامي لوضع مرئيات لإخراج المباراة النهائية.

وحفل الختام بالصورة التي تتناسب وسمعت المحافظة لا سيما أن المحافظة حصلت على المركز الأول على مستوى السلطنة في حــــــفل الافتتاح الأمر الذي يحتم علينا بذل جهد مضاعف للظهور بالصورة المطلوبة”.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور