اسياد تستعرض تجاربها في تطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة في مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة العالمي

مؤشر الثلاثاء ١٧/مايو/٢٠٢٢ ١٥:١٩ م
اسياد تستعرض تجاربها في تطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة في مؤتمر  الصحة والسلامة والبيئة العالمي

مسقط - الشبيبة 

تشارك مجموعة أسياد في مؤتمر ومعرض الصحة والسلامة والبيئة العالمي الثامن الذي انطلقت فعالياته أمس "الإثنين 16 / 5 / 2022" بمركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار "التميز في الصحة والسلامة والبيئة" وبتنظيم وزارة الطاقة والمعادن.

وتأتي مشاركة أسياد، كراعي استراتيجي، في هذا المؤتمر انطلاقًا من مكانتها كمشغل رائد للخدمات اللوجستية المتكاملة في السلطنة، وتبنيها سياسات وضوابط تهدف إلى إيجاد توازن بين استمرارية أعمالها واستدامة الحياة البحرية وفق أعلى المعايير العالمية للمحافظة على سلامة البيئة، واتخاذ تدابير تخفّض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتقليل نسبة الكبريت في زيت الوقود في كافة عملياتها التشغيلية.

حيث سيستعرض عددًا من ممثلي مجموعة أسياد من إدراتها التنفيذية وكوادرها الوطنية في المؤتمر تجارب المجموعة الرائدة في تطبيق أعلى المعايير وأفضل الممارسات في مجالات الصحة والسلامة المهنية والحفاظ على البيئة واستثمار قدرات ومهارات موظفي المجموعة بما يضمن تحقيق أهدافها واستدامة كافة عملياتها. حيث يستعرض الدكتور إبراهيم بن بخيت النظيري الرئيس التنفيذي لخدمات النقل البحري والحوض الجاف، ورقة عمل حول تجربة أسياد للحوض الجاف في تطبيق أعلى المعايير في الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، ودورها في رقمنة الخدمات وتحقيق استدامة الأعمال في مختلف المشاريع التجارية وتحقيق 10 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت خلال العام الماضي.

وعبر الجلسات النقاشية سيتم طرح الممارسات الآمنة التي انتهجتها المجموعة في النقل العام عبر خدمتي الحافلات و العبّارات وتوفير بيئة آمنة لكافة العملاء ومستخدمي الحافلات والعبّارات. واستعراض المبادرات في ادخال التقنية الحديثة في اصول المجموعة منها اسطول السفن والعبارات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والجهود التي تبذلها المجموعة لرقمنة العمليات التشغيلية لتأمين استمرارية الأعمال، علاوة على المبادرات النوعية التي تبنتها أسياد في إدارة النفايات وتقليل الانبعاثات البيئية وإيجاد حلول مناسبة وفعالة ومستدامة، الإضافة إلى الإنجازات التي حققتها المجموعة في مجال تعزيز وترسيخ ثقافة السلامة المهنية وتطبيق المعايير العالمية في الجودة والصحة والسلامة والبيئة والاستدامة.

كما ستتضمن المشاركة وجود معرض مصاحب يعرّف بأهم المشاريع والإنجازات التي حققتها المجموعة في مجال الصحة