مجموعة ABQ التعليمية تعلن الفائزين في مسابقتها

مؤشر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠٢٢ ١٥:١٩ م
مجموعة ABQ التعليمية تعلن الفائزين في مسابقتها

مسقط - الشبيبة

مسقط: انطلاقًا من كونها من أكبر مشغلي المدارس الخاصة في السلطنة، تولي مجموعة ABQ التعليمية اهتمامًا كبيرًا بصحة ورفاهية الشباب في السلطنة، ولذلك فهي ملتزمة كشريك رسمي لماراثون الموج مسقط لهذا العام. هدفها هو التأكيد على أهمية اتباع أسلوب حياة صحي ونشط بين الأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة.

مع تبقي بضعة أشهر قبل انطلاق السباق في نوفمبر، استضافت مجموعة ABQ التعليمية، بالتعاون مع ماراثون الموج مسقط، مسابقة عبر الإنترنت تنطبق على المشاركين من فئة الأطفال. كان على المشاركين في المسابقة تسمية نجمهم الرياضي المفضل وتقديم سبب لإجاباتهم. تم اختيار ثلاثة أطفال للفوز بجهاز Chromebook بناءً على إجاباتهم.

يقول الفاضل همايون كبير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ABQ التعليمية: "لم يكن اختيار الفائزين بالمهمة السهلة حيث قدم المشاركون بالفعل حججًا قوية لدعم خياراتهم. وإلى جانب موهبة نجوم الرياضة وإنجازاتهم المبهرة، ذكر العديد من الأطفال الصفات التي يظهرها هؤلاء الرياضيون والتي تلهم الآخرين وتمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة في الحياة. الفائزون الثلاثة يستحقون جوائز كروم بوك".

الفائزون في كل فئة عمرية هم: جمانة السيباني في الفئة العمرية من 7 إلى 8 سنوات، وفارس اللواتي من 9 إلى 10 سنوات، وديبورا أنكيتا من 11 إلى 12 سنوات.

يقول منظم الماراثون، المدير العام لشركة سابكو سبورتس، نيك كارترايت: "منحت هذه المسابقة أطفال ماراثون الموج مسقط الفرصة للتعبير عن شغفهم باللياقة البدنية والتعرف على الرياضيين في جميع أنحاء العالم الذين يلهمون رياضيينا الشباب لعدم الاستسلام أبدًا. لقد كانت مبادرة رائعة من قبل مجموعة ABQ التعليمية لتعزيز أهمية الصحة والرياضة واللياقة البدنية بين الشباب العماني على المستوى الشعبي".

ماراثون الموج مسقط هو الحدث الأكثر شعبية على التقويم الرياضي الوطني وأكبر سباق في السلطنة. تسمح فترة التسجيل الممتدة لمزيد من المشاركين بالتسجيل وبأن يكون أكبر ماراثون حتى الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.muscatmarathon.om.