رينو داستر بميزاتها الموروثة وقدراتها الرياضية تُحظَى بتقدير وإشادة الجميع

الأحد ٢٩/مايو/٢٠٢٢ ٢٢:٤١ م
رينو داستر بميزاتها الموروثة وقدراتها الرياضية تُحظَى بتقدير وإشادة الجميع

مسقط - الشبيبة 

 أوفت رينو داستر حقًا بتحقيق تطلعات الزبائن الراغبين في امتلاك سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بسعر تنافسي؛ فمحركها القوي وتصميمها العصري الجذاب ومقصورتها الفسيحة لا تزال تلقى صدىً كبيرا من قبل الزبائن في عُمان “. 

فاستعراض الخصائص الأساسية لرينو للقوة وقدراتها الرياضية، تجد أن داستر تتمتع بالقوة والأداء الوظيفي والسلامة.

يقول أحد عشاق رينو داستر ، طارق العبري ، من الرستاق: "توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تجربة قيادة قوية بنظام الدفع الرباعي ، وهي مجهزة بقدرات كبيرة على الطرق الوعرة وتباع بأسعار معقولة. إنها تتفوق على الأفضل في السوق في فئتها؛ حيث أن رينو داستر تضيف مزيدًا من الروعة والرُقي بميزاتها المميزة “.

وفضلاً عن ذلك فقد امتدح مالك سيارة رينو داستر خليل البلوشي 1,6 لتر دفع ثنائي من صلالة السيارة لقدراتها الرياضية الفائقة وميزاتها المحسّنة. إنها مجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية. إنها تجسيد للقوة والأداء القوي والسلامة العالية. كما أن تجربة القيادة الرائعة والقدرة على الطرق الوعرة وسعرها في المتناول تجعلك فخورًا بإمتلاكها “.

هذا، وتقول أمل الزدجالي من مسقط ، التي وصفتها بأحدث السيارات : “إنني أقدر السيارة لتصميمها الخارجي المميز ، وشكلها الأنيق بشكل ملحوظ ، وكفاءتها في استهلاك الوقود. إن التصميمات الخارجية الملهمة لرينو داستر دفع ثنائي و ورباعي، والديكورات الداخلية الراقية والتجهيزات المتطورة تؤكد تعهد الشركة المصنعة بوضع معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية. بفضل قوتها في مواجهة جميع التحديات ، فإن رينو داستر المجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية ، تواصل وضع معايير جديدة في عُمان “.

بينما يقول راميش سي من صحار في وصف سيارة رينو داستر ذات الدفع الرباعي بأنها سيارة رائعة لجميع التضاريس قائلاً: "لقد كنت من عشاق رينو داستر منذ فترة طويلة وأنا أؤكد على أداء السيارة والمسافة المقطوعة أي الاقتصاد في استهلاك الوقود. بتضمين مجموعة من الميزات غير العادية ، حازت رينو داستر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على احترام الزبائن لكونها تتضمن حزمة مثالية من حيث المظهر والأداء والقوة والوظائف العملية وميزات السلامة. أنا فخور جدًا بكوني مالك لهذه العلامة التجارية “.

قال ناطق باسم رينو عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات : "بفضل وضع معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية ، لا تزال رينو داستر العصرية من أكثر السيارات مبيعًا في عُمان؛ حيث تلعب هذه السيارة دورًا محوريًا في مجموعة منتجات رينو عُمان ولديها أوسع عروض في فئتها وتلبي احتياجات الزبائن المتطورة. إن أسلوبها الأنيق وتصميمها المبتكر ، وتكويناتها الداخلية الرائعة تكمل المظهر الخارجي المذهل ، مما يجعلها أيقونة للأناقة من الداخل إلى الخارج. ولا تزال العلامة التجارية ، التي تتجسد في أهم السمات ، تلقى صدىً واسعاً لدى الزبائن الفخورين في عُمان “.

الروعة والأناقة

تتمتع رينو داستر بمظهر حازم متميز، وتتميز بتصميم خارجي جديد تمامًا مع مظهر أكثر كمالًا ويعززه شبك أمامي عريض من الكروم يمتد إلى الكشافات الأمامية في الزوايا الأمامية للسيارة. بفضل لوحة الحماية السفلية الأمامية والإضاءة المتميزة على شكل C من رينو مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار، تعزز رينو داستر شخصية السيارات الرياضية بوصفها مركبة قوية ، لكنها ذكية تصلح للسير على شوارع المدينة العصرية.

تضيف رينو داستر المزيد من الروعة والأناقة بفضل خصائصها المميزة.

مريحة على أية تضاريس

انطلق إلى عالم القدرة على جميع التضاريس من داستر الجديدة كلياً واكتشف تصميمًا جذابًا وشبكة معززة وإضاءة مميزة. تم منح المظهر الخارجي القوي للسيارات الرياضية مظهرًا أكثر قوة بفضل إضافة شبكة عريضة من الكروم تمتد إلى الكشافات الأمامية الموجودة في الزوايا الأمامية للسيارة. تعزز لوحة الحماية السفلية الأمامية إمكانات داستر للمغامرة وتضمن عدم المساس بمظهر السيارة الرائع. إن داستر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات حديثة و تناسب الطرق الوعرة ، وقد تم تجهيزها بإضاءة رينو المميزة على شكل C مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار. داستر هي سيارة رياضية عصرية تتميز بقوتها على الطرق الوعرة.

تتميز داستر الجديدة كليًا بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة وقوية. كما تتميز بتصميم قوي لجميع التضاريس مع خلوص أرضي مرتفع ، و شبك أمامي من الكروم ، ونظام التحكم في نزول المنحدرات. كل طريق مفتوح أمامك مع داستر من الآن فصاعدًا.

هناك تفصيل إضاءة بسيط يُحدث كل الفرق، حيث تتميز داستر الجديدة كلياً بعلامتها المميزة الجديدة وهي كشافات "LED" الأمامية ذات الشكل "C". هذه الكشافات تشكل علامة مميزة للسيارة مصنوعة بدقة وهي جزء أساسي من هوية داستر الجديدة.

تتميز داستر الجديدة المريحة في أي تضاريس ، بقضبان سقف تفي بأعلى المعايير من حيث الصلابة. أما في الرحلات مع الأصدقاء ، يمكن نقل معدات الترفيه بأمان تام.

لوحة قيادة مريحة

تشتمل داستر الجديدة بالكامل على تصميم داخلي جديد ومريح وصحي وعالي الجودة من رينو. فمن أجل راحة السائق وهو على متنها، أعيد ابتكار التصميم الداخلي لداستر ليكون بها مقاعد جديدة قابلة للتعديل ولوحة قيادة جديدة ومريحة ووحدة تحكم مركزية.

يسمح لك التصميم المرن للغاية للمقاعد بترتيب المقصورة لتناسب احتياجاتك. احمل كل ما تحتاجه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. المقعد القابل للطي 1/3 –2/3 وخيارات التخزين العديدة تجعل جميع أنواع المغامرات حقيقة واقعة.

تمت إعادة تصميم لوحة العدادات والتحكم في داستر الجديدة كليًا؛ فضلاً عن أن أنظمة الضبط الجديدة لوضعيات مقعد السائق وعجلة القيادة تجعل الحياة أسهل.

مميزات محببة

توفر لك داستر الجديدة كلياً مجموعة من مناطق التخزين الذكية والسخية. تحت مقعد الراكب، فإن الصندوق المنزلق يُبقي أغراضك الأساسية في متناول اليد. يتم تضمين مناطق التخزين الأخرى في الأبواب وخلف ظهور المقعد الأمامي.

لطالما تم الاعتراف بأن رحابة داستر وسعرها في المتناول وقدراتها على الطرق الوعرة هي نقاط القوة في هذا الطراز وما زالت جميع الطرز الجديدة تحمل هذه السمات المرغوبة.

ميزات تسهّل الحياة

في الداخل، تم تجهيز داستر بمعدات قيادة جديدة وعالية الجودة، مما يجعلها سيارة رياضية حقيقية جاهزة للمغامرة توفر تنوع استعمال وراحة للقيادة اليومية. بمجرد وضع أقدامك داخل المقصورة ، يمكن التعرف على الفرق الملحوظ في الجودة على الفور - مجهزة بميزات " إيزي لايف" أو تجهيزات تسهيل الحياة مثل نظام التحكم في نزول المنحدرات، وكاميرا عرض متعددة، ونظام التحذير في النقاط العمياء، ورصد الدفع الرباعي (متوفر فقط في داستر طراز (LE ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، وبدء تشغيل المحرك عن بُعد (نسخة منطقة الخليج العربي فقط) ، وحاسوب لوحي بشاشة تعمل باللمس7 بوصة وبطاقة رينو الذكية مع نظام دخول بدون مفتاح - فضلاً عن الحليات والمواد ذات الجودة العالية.

مزايا سلامة عالية لجميع الركاب

تعمل "مجموعة نواحي السلامة" في طراز SE بالحفاظ على سلامة كل راكب في رينو داستر حيث تتوفر فيها فرامل مانعة للإنغلاق ABS مع نظام تعزيز الفرامل في حالات الطوارئ، ووسادة هوائية للراكب الأمامي (قابلة لإيقاف تفعيلها)، ووسائد هوائية جانبية أمامية، وتنبيه بعدم ربط الحزام (المرئي والمسموع) على حزام أمان الراكب الأمامي.

ولمظهر معزز لرينو داستر هناك "حزمة التصميم الخارجي" على طراز SE مرايا الأبواب بالكروم ، وكذلك قضبان السقف الطولية بالكروم ، وصفائح حماية الأمامية / الخلفية مع إضافات بطلاء الكروم ، ومن الجانب زوائد مصبوغة بالكروم ، والنوافذ الخلفية ملونة بصبغة إضافية، والزجاج الخلفي.

يأتي طراز SE مجهزاً بـ "حزمة السلامة"، ولها وسائد هوائية جانبية أمامية ومحددات الشد على أحزمة المقاعد الأمامية. و المقاعد الجلدية الداكنة مع وسائد هوائية جانبية أمامية وووحدات الشد على أحزمة المقاعد الأمامية.

في الداخل، مستوى التصميم الداخلي في طراز PE هو تنجيد مقاعد رمادي كربوني من القماش، مع حليات الكربون الداكن على عجلة القيادة، تطعيمات لمقبض ناقل السرعات وفرملة اليد أمام الكونسول الوسطي ولوحة التجهيزات المركزية، وفتحات تبريد ومقابض الأبواب الأمامية بلون رمادي نجمي "ستار جراي”.

تنجيد المقاعد في طراز SE باللون البني الرياضي مع لمسات الكروم على عجلة القيادة وفرملة اليد أمام الكونسول الوسطي، ولوحة التحكم المركزية، وفتحات تبريد ومقابض الأبواب الأمامية. هناك الشرائط الزخرفية المصقولة بالكروم على ألواح الأبواب الأمامية. مقبض ناقل السرعات بطراز SE بلمسات من الكروم.

لوحة العدادات والتحكم في رينو داستر حديثة، مرتبة وعملية. وقد تم إيلاء اهتمام خاص للتصميم الذي يلائم راحة المستخدم لضمان وضع أزرار التحكم والضوابط بوضع مريح وأن بيانات القيادة من السهل قراءتها.

يتمتع السائق بوضعية جلوس عالية مطمئنة تتيح له مجال رؤية في حالة ماجهة أوضاع خطرة محتملة، في حين يتم تجهيز جميع الطرازات بنظام التوجيه المعزز الذي يتميز بأنه آمن ودقيق من شأنه أن يوفر مستوى جيد من متعة القيادة. اعتمادا على مستوى الإضافات، يأتي مقعد السائق مع ميزة ضبط الارتفاع للمساعدة في الحصول على وضع القيادة المثالي المناسب للسائق. يتمتع السائق أيضا بعجلة قيادة قابلة لتعديل الارتفاع (اعتماداً على مستوى الإضافات) وأزرار تحكم مثبتة على عجلة القيادة سهلة الاستعمال. وقد تم الإهتمام في تصميم قنوات التبريد بالسيارة لضمان التبريد السريع بعد بدء تشغيل المكيف في الحرارة الشديدة.