جهّز سيارتك إنفينيتي لفصل الصيف بإتباع العناية المناسبة

مؤشر السبت ٠٤/يونيو/٢٠٢٢ ١٥:٤٨ م
جهّز سيارتك إنفينيتي لفصل الصيف بإتباع العناية المناسبة

مسقط - الشبيبة 

 يُعد الاهتمام بسيارتك إنفينيتي أمرًا مهمًا على مدار العام وخاصة خلال فصل الصيف. مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة ، تتطلب السيارات مزيدًا من الاهتمام والرعاية لأن حرارة الصيف قد تسبب بعض المشكلات. يحث خبراء إنفينيتي المالكين بإتباع ممارسات العناية الخاصة للحفاظ على سياراتهم بأفضل حالة تشغيلية وأمان هذا الصيف. ننصح المالكين بفحص زيت السيارة والمكابح ونظام التوجيه بانتظام؛ كما يوصى بإجراء خدمات الصيانة الأساسية ، مثل تغيير الزيت ، قبل الصيف. 

وقال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: "تشتهر إنفينيتي بخدمة ما بعد البيع المميزة بهدف تزويد مالكيها بتجربة ملكية رائعة وحصرية ومُرضِية. إن خبراء خدمة الصيانة لدينا حريصون على مساعدتك في صيانة السيارة و تلبية احتياجات الإصلاح في جميع الأوقات. تسعى إنفينيتي عُمان جاهدة لتقديم تجربة خدمة عملاء ممتازة لكل مالك إنفينيتي. إن النقطة الحاسمة في تَميُز العلامة التجارية بين المنافسين هي المستوى العالي من الخدمة الذي يتم تقديمه للعملاء. ولذلك، تضمن إنفينيتي عُمان لعملائها بانها تستخدم قطع غيار إنفينيتي الأصلية فقط ، وسيقوم الفنيون المدربون تدريباً عالياً بإنجاز مهام الصيانة اللازمة “.

يقول متخصصو السيارات أنه مع استخدام المستمر لنظام تكييف السيارة خلال أشهر الصيف ؛ فمن الضروري التأكد من أن نظام التكييف يعمل بالمستوى الأمثل. يجب فحص فلتر مكيف الهواء بشكل متكرر ، ويجب اتخاذ إجراءات سريعة إذا كان الفلتر غير نظيف. ويؤكدون أيضًا إنه من الضروري ضمان تعبئة الإطارات بشكل مناسب لتحمل درجات الحرارة المرتفعة. يمكن للإطارات التي لايتم تعبئتها بالمستوى المطلوب من الهواء أن تتسبب في ارتفاع درجة حرارتها ، مما يجعلها أضعف وأكثر عرضة للتلف. يجب التحقق من قياس ضغط هواء الإطارات مرة واحدة على الأقل شهريًا خلال فصل الصيف.

ونظرًا لأن شمس الصيف يمكن أن تتسبب في تسخين بطارية السيارة الامر الذي يؤدي إلى تلف داخلي وما يترتب على ذلك إلى تلف البطارية. إذا كان عمر البطارية أكثر من ثلاثة سنوات ، فمن الجيد أن يتم التحقق لتحديد المدة الباقية من عُمر البطارية وفقا لتوصية الخبراء. ونظرًا لأن السيارة والبطارية تتعرضان للضغط خلال فصل الصيف ، بسبب الاستخدام المكثف لمكيفات الهواء وزيادة تبخر السوائل ، فمن المهم مراقبة البطارية عن كثب خلال فصل الصيف.

تتوفر خدمات العناية بالمركبات ذات قيمة مضافة في مراكز خدمة إنفينيتي وهي مفيدة خلال فصل الصيف. تشمل قائمة الخدمات تنظيف المحرك ، وتنقية هواء التكييف بتقنية "إيركوماتيك" ، وتنظيف المُبخِّر ، والعناية بمكيف الهواء " إي سي كول ألترا" AC cool ultra وتظليل النوافذ. إن حجرة المحرك النظيفة تجعل السيارة المستعملة تبدو أحدث وأفضل صيانة. يعمل المحرك النظيف بشكل أكثر برودة قليلاً لأن إزالة الأوساخ والزيوت والشحوم يسمح للمحركات بالعمل بشكل أكثر برودة. يعتمد تنظيف مكيف الهواء بتقنية "إيركوماتيك" على الماء ، ومن خلالها يتم تنظيف المبخر من حبوب اللقاح والنيكوتين والبكتيريا والميكروبات مما يعمل على تنقية هواء التكييف. يقوم منظف المبخر بملء قلب المبخر بالرغوة، وبذلك يزيل الملوثات ، وبالتالي توفير تدفق هواء أفضل ، وهواء أكثر برودة وأنظف. بينما يعمل نظام " إي سي كول ألترا" AC cool ultra على تحسين كفاءة المكيف عن طريق تحسين أداء المكونات الميكانيكية لنظام المكيف؛ وأخيراً يقلل تظليل النوافذ من درجة الحرارة الداخلية عن طريق منع الأشعة تحت الحمراء من الشمس والحرارة التي تدخل من خلال زجاج النوافذ.

هناك 5 طرق مريحة لحجز موعد خدمة إنفينيتي إكسبريس السريعة . أولها، يمكنك الحجز عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع www.infiniti-oman.com؛ أو إرسال بريد إلكتروني إلى appointment@sbigh.com؛ أو إرسال رسالة نصية بكلمة <BOOK> إلى الرقم: 99825454 أو التواصل على تطبيق الواتساب رقم 97692689 أو الاتصال على الرقم المجاني80050011.