مدرسة السيب العالمية تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلبة الصف الثاني عشر

مزاج الأحد ٠٥/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٠٨ ص
مدرسة السيب العالمية  تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلبة الصف الثاني عشر

مسقط - الشبيبة 

احتفلت مدرسة السيب العالمية مؤخرا بتخريج الدفعة السادسة من طلبة الصف الثاني عشر لبرنامجي ثنائي اللغة والدولي تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة سابكو، والذي أقيم في المركز الطلابي بكلية الشرق الأوسط.

بدأ الحفل بتلاوة الخريج علي السيابي آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير المدرسة شارل برينسلو كلمة هنأَ فيها الطلبة والطالبات على تخرجهم متمنياً لهم مستقبلاً مشرقًا، وموضحاً الدور البارز للمدرسة وما تقوم به من جهود لرفع المستوى التحصيلي للطلبة.

واشار مدير المدرسة : "نحن فخورون للغاية بالخريجين لهذا العام 2021/2022م، ويُسعدنا إقامة حفل تخرج بعد التغلب على الكثير من التحديات خلال السنوات الثلاث الماضية. لقد عملت مدرسة السيب العالمية على قدم وساق خلال هذه الفترة لتطوير قدرات ومهارات الطلبة، ويمكنها الآن وبكل فخر أن تأخذ مكانها كواحدة من أفضل مدارس كامبريدج العالمية في العالم. إنه لم يتم إعداد الخريجين أكاديميًا فحسب بل تم تجهيزهم أيضًا بمهارات القرن الحادي والعشرين اللازمة التي تمكنهم من مواجهة التحديات في حياتهم اليومية، إننا متشوقون لمعرفة ما سوف يحققه طلابنا في المستقبل القريب."

وبعدها ألقى الخريج عبدالله الراسبي كلمة نيابة عن الخريجين بيّن فيها سعادته البالغة للوصول لهذه المرحلة التي ينتظرها كل طالب وطالبة، وقام بشكر كل من قدم له الدعم والعون خلال سنوات الدراسة، كما قدمت الخريجة خزامى الحارثية كلمة نيابة عن الخريجات شكرت فيها إدارة المدرسة ومعلميها على ما قاموا به من رعاية واهتمام خلال فترة الدراسة معبرةً عن شعورها الذي يخالطه الفرح والحزن على فراق مقاعد الدراسة التي حملت في طياتها ذكريات جميلة.

تلى ذلك عرضاً مرئياً من إعداد الخريجين والخريجات يوضح ذكرياتهم الدراسية وبعض المواقف التي مروا بها مع كلمات ونصائح من معلمي المدرسة.

ثم قام راعي الحفل بتقديم شهادات التخرج للخريجين والخريجات، والطلبة الحاصلين على المراكز الأولى في المستوى الأكاديمي، وأيضاً تم تكريم بعض الخريجين المتميزين في نواحي مختلفة.

وعبرت الخريجة رحمة اللمكية عن فرحتها قائلة: "في السنوات الست الماضية التي قضيتها في مدرسة السيب العالمية وجدت أشخاصًا كان لهم تأثيراً كبيراً على حياتي، ويُسعدني أن نصل جميعًا لهذه المرحلة ونحظى بفرحة التخرج سويًا."

وقال الدكتور إبراهيم حسن الفارسي والد أحد الخريجين: "لا توجد كلمات يمكن أن تصف مدى سعادتي وفخري اليوم بالاحتفال بهذه المناسبة الرائعة بصفتي أحد أولياء أمور الخريجين، فإنه لشعور رائع أن ترى طفلك يكبر ويتعلم ثم يحظى بفرحة التخرج من المدرسة، والذي هو إنجاز مشترك لكل من الطالب والأسرة والمدرسة، حقيقة سعادة لا توصف برؤية هذا اليوم. أتمنى المزيد من النجاح والإنجازات لجميع الطلبة في مساعيهم المستقبلية."

وفي نهاية الحفل قدم مدير المدرسة هدية تذكارية لراعي الحفل/ السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي تقديرًا للتشريف الكريم برعاية الحفل، ثم اختتم الحفل بدعوة لحضور المعرض الفني المصاحب، والذي احتوى على لوحات وأعمال فنية من إعداد الخريجين والخريجات.

الجدير بالذكر أن مدرسة السيب العالمية تحرص على تهيئة طلابها لخوض تجارب مليئة بالتحديات، بحيث يتشارك الجميع بصورة فعالة وإيجابية، ولا يقتصر ذلك على الجانب الأكاديمي بل ويمتد إلى خلق فرص إبداعية، وغرس روح المبادرة لخدمة المجتمع أيضًا.